ولي العهد يستقبل فريق معالجة «حريق المباركية»

• سموه تلقى التهاني بحلول رمضان من كبار الشيوخ والمسؤولين بالدولة

نشر في 22-03-2023 | 15:40
آخر تحديث 22-03-2023 | 19:57
سمو ولي العهد مستقبلاً أعضاء فريق العمل الاستشاري لمتابعة أعمال معالجة آثار حريق المباركية ومشروع تطوير سوق المباركية
سمو ولي العهد مستقبلاً أعضاء فريق العمل الاستشاري لمتابعة أعمال معالجة آثار حريق المباركية ومشروع تطوير سوق المباركية

استقبل سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، بقصر بيان صباح اليوم، أعضاء فريق العمل الاستشاري لمتابعة أعمال معالجة آثار حريق المباركية، ومشروع تطوير سوق المباركية، رئيسة مركز العمل التطوعي، الشيخة أمثال الأحمد، والمدير العام لبلدية الكويت، م. أحمد المنفوحي، والمستشار في مركز البحوث والدراسات الكويتية، م. صلاح الفاضل، والباحث في التراث والتاريخ الكويتي، فهد العبدالجليل.

وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، قدّم الفريق شرحا لسموه عن مشروع إعادة تدشين سكن الإمام عبدالرحمن بن فيصل، حيث نشأ الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، طيب الله ثراهما، والواقع في سكة عنزة بالمباركية، ليكون بمنزلة متحف تاريخي لعرض الوقائع التي تعكس مدى تجذّر العلاقات التاريخية بين أسرتَي الحكم وعمق العلاقات الوطيدة بين الكويت والسعودية الشقيقة وشعبيهما الكريمين.

من جانب آخر، تلقى سمو ولي العهد رسائل تهنئة من رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ورئيس الحرس الوطني، سمو الشيخ سالم العلي، وسمو الشيخ ناصر المحمد، وسمو الشيخ صباح الخالد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد، أعربوا فيها عن خالص التهنئة لسموه بحلول شهر رمضان المبارك، سائلين المولى تعالى أن يعيد هذا الشهر الفضيل على الوطن الغالي بالخير واليمن والبركات، وأن يفيء عليه من فيض آلائه وجزيل نعمه، وأن يديم على سموه موفور الصحة وتمام العافية.

وقد بعث سمو ولي العهد برسائل شكر جوابية ضمّنها سموه شكره على ما عبّروا عنه من طيب المشاعر ومن صادق الدعاء بحلول شهر رمضان المبارك، مبتهلا سموه إلى الباري جلّ وعلا، أن يحفظ الوطن العزيز، ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والرخاء، ويوفّق أبناء الوطن الأوفياء، في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد المفدى الشيخ نواف الأحمد، وأن يمتّع الجميع بوافر الصحة والعافية.

back to top