السفير السعودي هنأ برمضان ويستقبل المهنئين السبت

نشر في 21-03-2023
آخر تحديث 21-03-2023 | 20:43
سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البلاد الأمير سلطان بن سعد آل سعود
سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البلاد الأمير سلطان بن سعد آل سعود

هنأ سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البلاد الأمير سلطان بن سعد آل سعود، الكويت قيادة وحكومة وشعبا بقدوم شهر رمضان المبارك.

وأعلنت السفارة السعودية في بيان، اليوم، أن السفير سيستقبل السبت المقبل 3 رمضان المهنئين بالشهر المبارك من الساعة 9 حتى 11 مساءً، وذلك في ديوانية السفارة الكائنة بالدعية، بمنطقة السفارات، مضيفة أن الدعوة عامة للجميع.

من ناحية أخرى، هنأ سفير خادم الحرمين، الشيخ صباح ناصر الصباح لمناسبة تسليم نسخة من أوراق اعتماده سفيرا لدى المملكة.

وكتب الأمير سلطان في تغريدة على حساب السفارة على «تويتر»: أُبارك لأخي الشيخ صباح الناصر تسليم نسخة من أوراق اعتماده سفيرا لدولة الكويت الشقيقة لدى بلده الثاني المملكة العربية السعودية.

وأضاف: حللت أهلاً ووطئت سهلا في دارك وعند اهلك، مرفقاً التغريدة بالعلمين الكويتي والسعودي وبصورتين، الأولى للشيخ صباح الناصر خلال تقديم أوراق اعتماده، أمس، إلى نائب وزير الخارجية السعودي وليد الخريجي نيابة عن وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، تمهيدا لتقديمها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أما الصورة الثانية، فكانت للسفير السعودي برفقة الشيخ صباح الناصر خلال احدى المناسبات، مع تعليق «صورة تجمعني بأخي الشيخ صباح في أرض الكويت الحبيبة... أخوة راسخة ضاربة في جذور التاريخ».

back to top