الجامعة تعلن مواعيد دوام موظفيها في رمضان

نشر في 21-03-2023 | 15:26
آخر تحديث 21-03-2023 | 19:46
صورة ضوئية لمواعيد العمل
صورة ضوئية لمواعيد العمل

أعلن الأمين العام الجامعة بالإنابة، د. فايز الظفيري، مواعيد العمل الرسمية «المرنة» لجميع العاملين بالجامعة خلال شهر رمضان المبارك، بواقع 4 ساعات ونصف الساعة يوميا، اعتبارا من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.

وتابع الظفيري، في تعميم الصادر أمس، حصلت «الجريدة» على نسخة منه إلى أن أوقات الدوام كالتالي: «من الساعة التاسعة و15 دقيقة صباحاً وحتى الواحدة و45 دقيقة ظهراً، ومن الساعة التاسعة و45 دقيقة صباحاً وحتى الثانية و15 دقيقة ظهراً، ومن الساعة العاشرة و15 دقيقة صباحاً وحتى الثانية و45 دقيقة ظهراً، ومن الساعة العاشرة و45 دقيقة صباحاً وحتى الثالثة و15 دقيقة عصراً.

وأشار الظفيري إلى أن فترة السماح بالتوقيع (البصمة) عند الحضور 15 دقيقة، ويسمح للموظفات بالإنصراف قبل الموعد المحدد بربع ساعة، ولا يجوز أن تزيد ساعات الإذن بالتغيّب الجزئي عن ساعتين كحد أقصى وساعة كحد أدنى.

ودعا جميع العاملين بالجامعة إلى الالتزام بساعات الدوام الرسمية، وفقاً للشريحة المختارة من كل موظف، ويشمل ذلك من تمت الموافقة على تخفيف ساعات العمل لهم بسبب استمرار تخفيف ساعات العمل بواقع ساعتين يوميا مدفوعة الأجر لذوي الإعاقة ومن يرعاهم، ويتم التقديم على طلب تغيير فترة دوام شهر رمضان المبارك وفقاً للشرائح المتاحة من خلال نظام المرض والحمل والرضاعة.

back to top