ولي العهد يتسلم رسالتين للأمير من خادم الحرمين والرئيس العراقي

نشر في 21-03-2023 | 12:56
آخر تحديث 21-03-2023 | 20:28
سمو ولي العهد مستقبلاً السفير السعودي
سمو ولي العهد مستقبلاً السفير السعودي

تسلّم سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، بقصر بيان، صباح اليوم، رسالة جوابية موجهة إلى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، تتعلق بالعلاقات الأخوية والروابط التاريخية الراسخة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتنميتها في جميع المجالات.

وقام بتسليم الرسالة لسمو ولي العهد، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الكويت سمو الأمير سلطان بن سعد.

كما تسلم سمو ولي العهد، بقصر بيان، صباح اليوم، رسالة خطية موجهة إلى سمو أمير البلاد من أخيه الرئيس العراقي د. عبداللطيف رشيد، تتعلق بالعلاقات الأخوية الطيبة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وتضمنت دعوة سموه لزيارة العراق.


سمو ولي العهد مستقبلاً السفير العراقي سمو ولي العهد مستقبلاً السفير العراقي

وقام بتسليم الرسالة لسمو ولي العهد سفير العراق لدى الكويت المنهل الصافي.

حضر اللقاءين رئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ أحمد العبدالله، ووزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله، ومدير مكتب سمو ولي العهد الفريق المتقاعد جمال الذياب، ووكيل الشؤون الخارجية بمكتب سمو ولي العهد مازن العيسى.

من جانب آخر، بعث سمو ولي العهد ببرقية تهنئة إلى رئيس ناميبيا، حاجي جينجوب، ضمّنها سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، راجيا له دوام الصحة والعافية.

back to top