«برقان» يرعى الجولة السابعة من دوري اتحاد الفروسية

نشر في 20-03-2023
آخر تحديث 20-03-2023 | 18:56
بنك برقان
بنك برقان

قدَّم بنك برقان رعايته للجولة السابعة من دوري الاتحاد الكويتي للفروسية - موسم قفز الحواجز 2022-2023، والتي تم تنظيمها في مضمار الكويت للفروسية. وتؤكد هذه الرعاية من جديد التزام البنك بمواصلة جهوده الهادفة إلى تعزيز الثقافة الرياضية في الكويت، بما يتماشى مع برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية.

وشهدت انطلاقة المسابقة السابعة ضمن الدوري، في يومها الأول، تتويج الفارس علي الخرافي بالمركز الأول، تلاه كل من الفارسين عبدالرحمن الفزيع وعبدالله العوضي في المركزين الثاني والثالث، على التوالي. بينما حصد المركز الأول في اليوم الثاني الفارس عبدالله الروضان، تلاه غازي الجريوي في المركز الثاني، وعلي الخرافي في المركز الثالث.

وبمناسبة هذه الرعاية، قال قتيبة الربعي، رئيس العلاقات والاتصالات في «برقان»: «يسرّني، بالنيابة عن بنك برقان، التقدم بالتهنئة لجميع الفائزين في المسابقة السابعة ضمن جولة الاتحاد الكويتي للفروسية، والذين يواصلون دورهم الحيوي كقدوة مميزة للأجيال القادمة. نحن حريصون، في البنك، على أداء مسؤولياتنا الكاملة للمساعدة في تطوير ثرواتنا الوطنية من المواهب الرياضية الشابة في الكويت، خصوصاً بمجال الفروسية، الذي يعتبر جزءاً من هويتنا الثقافية وتراثنا».

back to top