الكويت تستضيف كأس العالم لكرة قدم الصالات للمنتخبات الشرطية

«اتحاد الشرطة»: في نوفمبر المقبل.. وتوقعات بمشاركة 32 منتخباً رياضياً

نشر في 20-03-2023 | 17:29
آخر تحديث 20-03-2023 | 17:45
رئيس اتحاد الشرطة الرياضي الكويتي اللواء حقوقي وليد الشهاب
رئيس اتحاد الشرطة الرياضي الكويتي اللواء حقوقي وليد الشهاب

أعلن اتحاد الشرطة الرياضي الكويتي اليوم الإثنين تنظيم بطولة كأس العالم الأولى لكرة قدم الصالات في شهر نوفمبر المقبل بمشاركة عدد كبير من المنتخبات الشرطية.

وقال رئيس الاتحاد اللواء حقوقي وليد الشهاب في مؤتمر صحفي إن البطولة ستقام تحت رعاية الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة برئاسة سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وستجري وفق الأنظمة الفنية المعمول بها في الاتحاد الدولي للعبة كما سيتم الاستعانة بحكام من داخل الكويت وخارجها لإدارة المباريات.

وأوضح الشهاب أن اتحاد الشرطة سيعمل على إعداد منتخب الكويت للشرطة بأفضل صورة لضمان تحقيق أفضل نتيجة بالبطولة التي من المتوقع أن تشهد مشاركة 32 منتخباً، مبيناً أن 15 دولة أكدت مشاركتها بالفعل حتى الآن وذلك قبل شهرين من إغلاق باب التسجيل للبطولة.



من جانبه، قال نائب رئيس الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة اللواء غونزاليس لوندوريو من كولومبيا إن الكويت عنصر مهم بالاتحاد الدولي كونها تتبوأ رئاسته منذ عام 1994 ونجحت بتنظيم العديد من الملتقيات الرياضية الدولية الشرطية والاقليمية.

بدوره، قال الأمين العام للاتحاد الدولي الهولندي ساندرو ديركس خلال المؤتمر إن دور الاتحاد يتركز في الإشراف على البطولة ودعم اللجنة المنظمة فضلاً عن اعتماد اللوائح التنظيمية للبطولة ومخاطبة الدول الأعضاء للمشاركة إلى جانب الأمور اللوجستية.



back to top