افتتاح ممشى جمعية الوفرة التعاونية

• الأول بالإنارة الذكية بطول 1300 متر

نشر في 18-03-2023
آخر تحديث 18-03-2023 | 19:33
مبنى جمعية الوفرة التعاونية وفي الاطار أمين صندوق الجمعية تركي الهاجري
مبنى جمعية الوفرة التعاونية وفي الاطار أمين صندوق الجمعية تركي الهاجري

أعلن أمين صندوق جمعية الوفرة التعاونية تركي الهاجري افتتاح ممشى الجمعية بطول 1300 متر بعد أخذ الموافقات الرسمية من الجهات الحكومية وبحضور أعضاء مجلس الإدارة والجهاز التنفيذي وسط أجواء محفزة لممارسة الرياضة والتجمع العائلي.

وقال الهاجري، في تصريح: «أضحى ممشى الوفرة محط أنظار الجميع وقبلة لممارسة رياضة المشي وغيرها من تجهيز الألعاب الرياضية للأطفال، بعدما وصل إلى مرحلة متقدمة من التطوير والحداثة بمواصفات جيدة»، لافتاً إلى أن الممشى يزخر بالجمال والروعة بالتخطيط ويخضع لإشراف ومتابعة من مجلس إدارة الجمعية، التي تقوم بالصيانة والدعم المستمرين لخدمات الممشى ومرافقه.

وأكد أن جميع اعضاء الجمعية يعملون بشكل مستمر لمصلحة المنطقة والمساهمين، من حيث تقديم الخدمات وتنفيذ الأنشطة والفعاليات وكذلك تنفيذ مشاريع البنية التحتية للخدمات العامة.

ولفت إلى أن الجمعية تسعى دائماً إلى التطوير، ومن هنا جاءت فكرة بناء ممشى الوفرة الأول بالأساليب الحديثة، وخصوصا الإنارة الذكية، ليكون متنفساً لجميع فئات وشرائح المجتمع، حيث تم تخصيص مكان مفتوح لممارسة الرياضة، وتوفير أماكن لتجمع العائلات من سكان المنطقة تلتقي فيه جميع أفراد الأسرة لممارسة رياضتهم المفضلة، مع الوضع في الاعتبار المواصفات، كما تم تخصيص مساحة لألعاب الأطفال وألعاب رياضية للكبار لاحقا مع التشجير لحماية الممشى من عوامل التعرية.

back to top