تصادم مركبة ودراجة يوقع إصابتين

نشر في 18-03-2023
آخر تحديث 18-03-2023 | 19:32
السيارة بعد الحادث
السيارة بعد الحادث

أصيب شخصان بجروح خطيرة نقل على أثرها إلى مستشفى الجهراء من جراء حادث تصادم وحريق بين مركبة رباعية الدفع ودراجة نارية وقع على طريق الجهراء مقابل منطقة جابر الأحمد.

وفي التفاصيل، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام إن إدارة العمليات المركزية بالقوة تلقت بلاغاً اليوم يفيد بوقوع حادث تصادم بين مركبة ودراجة نارية مقابل منطقة جابر الاحمد، مشيرة الى انه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز اطفاء السور الى موقع البلاغ.

وأوضحت الإدارة ان رجال الاطفاء تبين لهم فور وصولهم الى الموقع أن الحادث عبارة عن تصادم وحريق بين مركبة ودراجة نارية، مما اسفر عن اصابة شخصين، لافتة الى ان رجال الاطفاء شرعوا على الفور في إخماد الحريق وإنقاذ المصابين وتسليمهما الى فنيي الطوارئ الطبية حيث تم نقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج.

من جانب اخر قالت «العلاقات العامة» إن «العمليات المركزية» تلقت بلاغا مساء أمس بتعطل طراد في المنطقة البحرية المقابلة للجزيرة الخضراء.

وأضافت الادارة انه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز اطفاء الشويخ البحري الى موقع البلاغ، وعند الوصول تبين ان العطل نتيجة تماس كهربائي مما ادى الى اصابة احد الاشخاص بحروق، لافتة الى ان رجال الاطفاء البحري تمكنوا من انقاذ المصاب وسحب الطراد الى احد المراسي القريبة.

back to top