تن هاغ يوجه تركيزه لبطولة كأس الاتحاد

نشر في 18-03-2023
آخر تحديث 18-03-2023 | 19:14
تن هاغ وراشفورد
تن هاغ وراشفورد
أكد المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد إيريك تن هاغ أنه يواصل التركيز على قيادة الفريق لمواصلة التقدم في بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي، رافضا الانشغال بالحديث عن الاستحواذ على النادي.

والتقى تن هاغ أمس الجمعة مع وفد شركة إنيوس، التي يمتلكها الملياردير البريطاني السير جيم راتكليف، والتي تسعى إلى الاستحواذ على النادي، كما شهد النادي الخميس زيارة من قبل ممثلي العرض المقدم من المصرفي القطري الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني.



لكن تن هاغ أكد أن مسؤولياته تقتصر على الأمور الخاصة بالملعب، وأنه يكثف تركيزه في الوقت الحالي على المباراة المقررة أمام فولهام الغد، في دور الثمانية من كأس الاتحاد الإنكليزي.

ويأتي ذلك بعد أن حسم مانشستر يونايتد الخميس تأهله لدور الثمانية ببطولة الدوري الأوروبي على حساب ريال بيتيس الاسباني. وتوج يونايتد بلقب كأس الرابطة بالفوز على نيوكاسل 2-صفر على ملعب ويمبلي في 26 فبراير الماضي.

وقال تن هاغ: «بالطبع (الفوز بلقب كأس الرابطة) يشكل حافزا هائلا، يجب أن يمنحنا هذا المزيد من الطاقة للفوز على فولهام»، مضيفا: «نحن الآن ننافس في ثلاث بطولات، ونرغب في البقاء في إطار المنافسة بها، لذلك مباراة الغد تحمل أهمية هائلة بالنسبة لنا».

back to top