«البحري» اختتم بطولة الكويت للدراجات المائية

نشر في 17-03-2023 | 18:26
آخر تحديث 18-03-2023 | 20:10
الفودري والشمالي والخياط وأبطال الجولة
الفودري والشمالي والخياط وأبطال الجولة

أُسدل الستار على بطولة الكويت للدراجات المائية (دراق ريس) للموسم الحالي، التي نظمتها لجنة الدراجات المائية في النادي البحري الرياضي الكويتي، واستضافتها مدينة صباح الأحمد البحرية، بفوز البطل العالمي محمد جاسم الباز بالمركز الأول في الفئة المفتوحة، محتكراً هذا المركز في كل جولات البطولة، فيما حقق البطل العالمي فهد الخلفان المركز الأول في فئة سوبر ستوك، والواعد حمد بوربيع في فئة الستوك.

شهدت الجولة الثالثة والختامية، بمشاركة 39 متسابقاً، تنافساً ساخناً ومثيراً وحضوراً كبيراً من مُحبي سباقات الدراجات المائية.

وبعد نهاية المنافسات قام أمين السر العام للنادي البحري خالد الفودري، ورئيس لجنة الزوارق السريعة والويك بورد علي الشمالي، ورئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية والرياضية أحمد الخياط، بتتويج الفائزين، وتسليمهم الكؤوس والجوائز المالية القيّمة المقدمة من الهيئة العامة للرياضة.

من جانبه، أشار الفودري إلى أن اللجنة المنظمة حرصت على استكمال جولات البطولة قبل بدء شهر رمضان، مشيداً بالجهود الكبيرة لكوادر اللجنة، للتنظيم الرائع الذي تميزت به البطولة في جميع جولاتها، وما تحلى به المتسابقون جميعاً من روح رياضية عالية وتنافس شريف.

back to top