5 طلبة من الجامعة الأميركية إلى برنامج «رواد»

نشر في 26-10-2022
آخر تحديث 26-10-2022 | 20:34
جانب من الطلبة والمسؤولين عن البرنامج
جانب من الطلبة والمسؤولين عن البرنامج
انضم خمسة طلبة من الجامعة الأميركية في الكويت (AUK) إلى النسخة الرابعة من برنامج «رواد»، الذي يطلقه بنك وربة.

وذكرت الجامعة أن البرنامج يمنح فرصة خوض تحدٍّ واقعي يطورون من خلاله خدمات ومنتجات تستعمل في القطاع المصرفي، الأمر الذي يشجع طلبة الجامعة على استخدام مهاراتهم في تجربة عملية مبتكرة.



وأضافت: «يتكوَّن فريق الجامعة من الطالبة آمنة ديرداب- تخصص الاقتصاد والتسويق، والطالب حسنين محمد- تخصص المحاسبة، والطالبة دنيا الجوهري- تخصص إدارة الأعمال والتمويل، إضافة إلى الطالبة ليلى دلول- تخصص الهندسة الكهربائية، والطالب علي درويش- تخصص هندسة الكمبيوتر».

وقالت رئيسة مكتب شؤون الخريجين والتطوير الوظيفي بالجامعة عبير التنير، إن طلبة الجامعة لديهم عدد من الأفكار المبتكرة التي طرحت في المسابقة الماضية، مبينة أن الطلبة مستعدون دائماً للتعلم والتطور وإثبات أنفسهم في مجالاتهم.

وأعرب الطالب حسنين محمد عن فخره بالانضمام إلى برنامج «رواد» ضمن الفريق الممثل للجامعة الأميركية في الكويت. وقالت الطالبة دنيا الجوهري إنها متحمسة لخوض هذا التحدي بجانب فريقها بالجامعة.

ولفت نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة والخزانة في «وربة» أنور الغيث، إلى أن البرنامج يُعد الأول من نوعه في الكويت، مؤكداً حرص البنك على دعم طلبة الجامعات وإشراكهم في البرامج وورش العمل المتخصصة، بهدف مساعدتهم على اكتساب الخبرات والمهارات المتنوعة.

back to top