جمعية الصليبيخات والدوحة تطلق مهرجان تحطيم الأسعار

البذالي: يشمل أكثر من 300 صنف بتخفيضات تصل إلى 70%

نشر في 16-03-2023
آخر تحديث 16-03-2023 | 20:42
افتتاح المهرجان
افتتاح المهرجان

أعلن رئيس جمعية الصليبيخات والدوحة التعاونية عامر البذالي انطلاق مهرجان تحطيم الأسعار 2023 في الأسواق المركزية على أكثر من 300 صنف غذائي واستهلاكي بنسبة تخفيضات تصل إلى 70%، موضحا أن الكميات متوفرة طوال فترة العرض دون نقصان، انطلاقا من مبدأ المصداقية في تنظيم العروض والمهرجان التسويقية.

وقال البذالي، عقب افتتاحه المهرجان، بحضور أمين السر راشد السعدي، إن جميع السلع المشمولة في المهرجان تم اختيارها حسب احتياجات أهالي المنطقة والمساهمين وخاصة السلع الرمضانية، لافتا إلى أن المهرجان مستمر لغاية 25 الجاري في الأسواق المركزية.

بدوره، ذكر السعدي أنه تزامنا مع انطلاق مهرجان تحطيم الأسعار تم توزيع السلة الرمضانية على حاملي بطاقة العائلة الممغنطة في سوق الصليبيخات المركزي الميزانين، مشيرا إلى أن عملية التوزيع تستمر لغاية 25 الجاري، من 8 صباحا حتى 8 ليلا، وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية مجلس الإدارة في الناحية الخدماتية، «ونأمل أن تنال رضا المساهمين».

ودعا حاملي بطاقة العائلة الممغنطة إلى الاستفادة من السلة الرمضانية، إذ تم فتح مجال التوزيع على مدار 12 ساعة في سوق الصليبيخات المركزي، تفاديا لأي ازدحام، ودعا المساهمين الذين لم يقوموا بتحديث البيانات مراجعة قسم المساهمين خلال أوقات العمل الرسمي.

back to top