كاتبة مصرية تتهم غادة عبدالرازق بسرقة «تلت التلاتة»... وحملة سخرية ضد سعد

نشر في 16-03-2023
آخر تحديث 15-03-2023 | 21:19
الفنانة غادة عبدالرازق
الفنانة غادة عبدالرازق

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث حالة من الجدل عقب إثارة عدد من المشكلات المتعلقة بأعمال شهر رمضان، وكانت البداية بعد اتهام كاتبة مصرية تدعى سو صادق تعيش بالولايات المتحدة الفنانة غادة عبدالرازق بسرقة مسلسلها الجديد «تلت التلاتة»، الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل.

ونشرت الكاتبة صاحبة الدعوى مجموعة من المحادثات بينها وبين زوج الفنانة السابق ومدير التصوير هيثم زانيتا، والذي حدد لها موعدا لمقابلة غادة عبدالرازق في فيلتها بالمعادي، وتسلمت القصة والمعالجة الدرامية والحلقات الأولى من العمل باسم «لعبة التغيير»، وبعد فترة انقطع الاتصال ولم يتم الرد عليها، حتى فوجئت الكاتبة بتنفيذ نفس القصة باسم مختلف تماما، مما دعاها إلى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه غادة.

على صعيد آخر، بدأ الفنان محمد سعد الترويج لمسلسله الجديد «الحاج إكسلانس»، بمشاركة مجموعة من نجوم الكوميديا، والمقرر عرضه خلال رمضان المقبل على قنوات المحور، وبدأ في نشر الصور والبروموهات التشويقية للمسلسل.

وبمجرد بدء الترويج نال سعد حملة من السخرية على تكرار شخصية الحناوي التي قدمها منذ سنوات في فيلم كركر دون تجديد في العمل أو الشخصيات، مما اعتبره البعض أنه استسهال من موهبة كبيرة جدا بحجم محمد سعد، مما جعل الكثير يسخر من العمل قبل بدايته.

back to top