ديوانية «stc» تعقد حلقة مع طلاب جامعة الكويت

نشر في 15-03-2023
آخر تحديث 15-03-2023 | 18:43
جانب من الحلقة الحوارية
جانب من الحلقة الحوارية

انطلاقاً من شراكتها الاستراتيجية مع قسم العلاقات العامة في جامعة الكويت، عقدت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين عملية التحول الرقمي في الكويت، حلقة حوارية مع طلاب الجامعة، بحضور عدد من الخريجين في «ديوانية stc» بالجامعة، ضمن الأنشطة التي تندرج تحت إطار المسؤولية المجتمعية لـ stc.

وركزت الحلقة الحوارية على عدد من الموضوعات الرئيسية التي تهمهم، بما في ذلك سبل دعم الشباب، وتعزيز قطاع التعليم في الكويت.

تم تنظيم الحلقة، التي عُقدت في «ديوانية stc»، بالتعاون مع قسم العلاقات العامة بجامعة الكويت، بمشاركة د. هبة المسلم، ووسط حضور أساتذة قسم الإعلام وطلاب الجامعة، وكذلك عدد من خريجي قسم الإعلام، الذين تمكنوا من تحقيق بصمة لهم في سوق العمل، مثل الإعلاميين عبدالمطلب نذر، وعبدالرحمن الخميس، وعبدالله دشتي، والذين تحدثوا عن الرحلة التي مروا بها طوال حياتهم المهنية.

وانطلاقاً من دورهم كمؤثرين في المشهد الإعلامي بالكويت، تبادل المتحدثون نصائحهم وخبراتهم والجوانب التحفيزية التي مكنتهم من تحقيق أهدافهم ومتابعة أحلامهم. وتأتي هذه الحلقة الحوارية ضمن برنامج شامل ومتكامل أُعد خصيصاً لتعزيز التواصل مع طلاب الجامعة، حيث إنهم أساس التنمية وصناع نهضة الحاضر وقادة المستقبل المشرق للكويت.

في بيان لها، أوضحت stc أن المبادرة تتماشى مع التزامها بدعم المجتمع، من خلال تمكين الشباب ودعم نظام التعليم، الذي يمثل ركيزة أساسية في إطار برنامج المسؤولية المجتمعية للشركة، من خلال البرامج والأنشطة المختلفة. وأشارت إلى أن الشراكة الاستراتيجية مع جامعة الكويت تهدف إلى تزويد الطلاب بمنحنى تعليمي مستدام والدافع التحفيزي الذي سيساعدهم في الوصول إلى أهدافهم وتطلعاتهم في حياتهم المهنية المستقبلية. وأشارت stc إلى أهمية دعم المبادرين الشباب الذين يضيفون قيمة كبيرة للمجتمع، معربة عن سعادتها بالطاقات الشبابية التي تزخر بها الكويت على جميع الصعد.

back to top