معتمد مشيخة الدروز يثمّن دعم الكويت للبنان

نشر في 14-03-2023
آخر تحديث 14-03-2023 | 21:36
معتمد مشيخة العقل لطائفة المسلمين الموحدين الدروز في الكويت، نسيب قانصو
معتمد مشيخة العقل لطائفة المسلمين الموحدين الدروز في الكويت، نسيب قانصو

أكد معتمد مشيخة العقل لطائفة المسلمين الموحدين الدروز في الكويت، نسيب قانصو، أهمية الدور الفعال والمؤثر، الذي طالما لعبته دولة الكويت الشقيقة، في دعم مسيرة التنمية والازدهار في لبنان، معربا عن «اعتزازه بالروابط الأخوية المتجذّرة بين بلدينا وشعبينا».

واعتبر، في كلمته بمناسبة زيارة رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي في لبنان النائب والوزير السابق وليد جنبلاط إلى الكويت أمس، أن هذه الزيارة تأتي تأكيدا على عمق هذه العلاقات وتوطيد عُراها التي لن تنفصم.

وقال: «قيادتكم الحكيمة مدعاة فخر واعتزاز لنا، وحرصكم على تعميق علاقات لبنان مع أشقائه العرب، ولاسيما دول الخليج العربية، هو مصدر اطمئنان لنا، نحن الموحدّين خصوصاً، وكذلك لإخواننا اللبنانيين على امتداد وطننا الغالي عموماً».

وأضاف: «نأمل أن تحقق زيارتكم الميمونة ما ترجونه ونرجوه من نتائج إيجابية، تسهم في تعافي وطننا الغالي لبنان، وتعيده إلى مكانته المؤثرة بين أشقائه العرب عموماً والخليجيين على وجه الخصوص، ونسأل الله تعالى أن يسدد خطاكم على دروب الخير والعطاء، وأن يحفظ بعنايته ورعايته سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وأن يجعل الكويت الشقيقة وشعبها الوفي في رحاب الأمن والأمان والازدهار، ويحفظ هذه البلاد المباركة منارة للخير والسلام والإنسانية».

وتقدّم قانصو بأصدق التهاني والتبريكات للأمتين العربية والإسلامية، وإلى دولة الكويت قيادة وشعبا، بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك.

back to top