3 مباريات في كأس زين اليوم

نشر في 15-03-2023
آخر تحديث 14-03-2023 | 20:17
دوري زين الممتاز
دوري زين الممتاز

تستأنف اليوم منافسات كأس زين التنشيطية لكرة القدم بإقامة 3 مباريات في الجولة السادسة للبطولة، حيث يلتقي برقان مع القادسية الساعة 5:05 مساء على استاد ثامر، وكاظمة مع السالمية في الـ 7:30 على استاد الصداقة والسلام، ضمن منافسات المجموعة الأولى، ويلتقي النصر مع الساحل الساعة 5:05 مساء على استاد عبدالله الخليفة، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وتقام منافسات البطولة، خلال فترة توقف النشاط، لتجهيز اللاعبين الاحتياطيين والشباب، خصوصا أن الفرق تفتقد جهود لاعبيها الدوليين والمحترفين.

ويحتل القادسية قمة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، حيث يحتاج إلى نقطة واحدة في مباراته اليوم أمام برقان الأخير برصيد 4 نقاط، من أجل التأهل للدور نصف النهائي، الذي سيقام يوم 23 الجاري، بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

كما يسعى السالمية الوصيف برصيد 8 نقاط من تحقيق الفوز على كاظمة السادس برصيد 5 نقاط، للاقتراب بقوة من التأهل للدور نصف النهائي.

أما المجموعة الثانية، فمن المتوقع أن تشهد منافسة قوية بين الساحل صاحب المركز الثاني وله 9، والنصر الرابع برصيد 8 نقاط، حيث إن الوصيف يحتاج إلى الفوز فقط من أجل التأهل، خصوصا أن المباراة هي الأخيرة له في هذه المجموعة.

back to top