«stc» ترعى ملتقى «2023 The Power of Youth»

• الجاسم: الشركة تدرك دور الشباب والمبادرين في تعزيز مفهوم الابتكار

نشر في 14-03-2023
آخر تحديث 14-03-2023 | 19:53

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc رعايتها ملتقى «The Power of Youth 2023»، الذي نظمته شركة امتداد، كجزء من مبادرتها في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات «وياك» في موسمها الثاني، وأقيم الملتقى تحت رعاية وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، وبالشراكة مع جمعية المشروعات الصغيرة والمتوسطة في الكويت.

ويهدف المنتدى، الذي عقد يومي 7 و8 مارس، إلى عرض إنجازات وإمكانيات الشباب الكويتي في مختلف المجالات، مثل الطب والعلوم والهندسة والفضاء والتكنولوجيا والرياضة والفنون، كما اشتمل الحدث على معرض وأنشطة وحلقات نقاش ركزت على إسهامات وإنجازات الشباب الكويتي.

وتماشيا مع التزامها المستمر بدعم وتمكين الشباب، نظمت stc حلقة نقاشية خلال المنتدى بمشاركة أحمد النويبت، مدير العلاقات العامة ووسائل التواصل الاجتماعي في stc، ألقى الضوء على بعض الإنجازات التي حققها الشباب الكويتي في مجال الرياضة والفنون بمشاركة stc، حيث تعاونت الشركة مع العديد من المبادرين والشركات الصغيرة والمتوسطة، بهدف إحداث تأثير إيجابي على المجتمع.

وأكدت الفعالية الالتزام طويل الأمد الذي تتمسك به stc لتزويد الشباب بفرص لتطوير مهاراتهم والمساهمة في مجتمعاتهم، كما أكد أن جزءا كبيرا من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لشركة stc تركز على الاهتمام بالشباب الكويتي، مشيرا إلى مبادرة «وياك» التي أطلقتها لتكون قريبة من الشباب الكويتي جنبا إلى جنب.

وتعليقا على رعاية ومشاركة stc، قالت دانة الجاسم المديرة العامة لاتصالات الشركات في stc: «مسرورون برعاية المنتدى الذي يعكس التزامنا المستمر بدعم تنمية الشباب في الكويت، وكشركة رائدة في مجال التحول الرقمي تدرك stc الدور المهم الذي يلعبه الشباب والشركات الصغيرة والمتوسطة في تنمية الاقتصاد الكويتي وتعزيز مفهوم الابتكار، ونحرص على المساهمة الفعالة بتزويدهم بالموارد والأدوات والفرص التي يحتاجون إليها لتحقيق النجاح المستدام».

وأضافت الجاسم: «من خلال مشاركتنا في المنتدى، تمكنا من التواصل مع الشباب الكويتي، والتعرف على تجاربهم، وتبادل خبراتنا وآرائنا الخاصة، ونحن ملتزمون بتمكين الشباب الكويتي ومساعدتهم على تحقيق إمكاناتهم الكاملة، ونتطلع إلى مواصلة دعم تنمية الشباب في السنوات القادمة».

back to top