الخالد: استثمار التدريبات لرفع الجاهزية القتالية

• طالب قيادات الجيش بمواصلة العمل للدفاع عن الوطن

نشر في 14-03-2023 | 17:07
آخر تحديث 14-03-2023 | 18:48
الخالد خلال لقائه قيادات الجيش
الخالد خلال لقائه قيادات الجيش

التقى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزيرالداخلية وزير الدفاع بالإنابة، الشيخ طلال الخالد، بمقر قيادة القوة البرية، اليوم، قيادات الجيش الكويتي، بحضور رئيس الأركان العامة للجيش بالتفويض، اللواء الركن المهندس د. غازي الشمري.

واستعرض الخالد، خلال اللقاء، عدداً من الخطط والبرامج المعتمدة لإعداد وتأهيل منتسبي الجيش، سعياً إلى تطوير قدراتهم والارتقاء بمستوى وكفاءة أدائهم، كما تم بيان حجم التعاون والتنسيق القائم مع مختلف القطاعات العسكرية بالبلاد، والذي يهدف إلى توحيد الجهود وتحقيق الاستجابة الفورية في التعامل مع مختلف الأزمات والظروف والأحداث الطارئة.

وأشاد الخالد بالجهود المبذولة من عموم وحدات الجيش، وبالروح المعنوية العالية لمنتسبيها، مؤكدا ضرورة وأهمية العمل على تحقيق أقصى درجات الاستفادة من التمارين المشتركة التي يتم تنفيذها مع القوات المسلحة بالدول الشقيقة والصديقة، والتي تسهم بدورها في رفع مستوى الجاهزية القتالية لمنتسبي الجيش الكويتي، وتعزز من جهود التعاون والعمل الجماعي المشترك وتبادل الخبرات فيما بينها.

وفي ختام اللقاء، دعا النائب الأول منتسبي الجيش إلى بذل المزيد من الجهود ومواصلة العمل المخلص الدؤوب للدفاع عن الوطن وحفظ أمنه واستقراره، والذود عن ترابه الغالي.

back to top