كاظمة يبدأ الاستعداد لمواجهة السالمية

نشر في 14-03-2023
آخر تحديث 13-03-2023 | 20:34
لاعبا كاظمة يحتفلان بتسجيل هدف بلقائهما الأخير
لاعبا كاظمة يحتفلان بتسجيل هدف بلقائهما الأخير

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة تدريباته اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة السالمية غداً الأربعاء في الدور الأول لبطولة كأس زين «التنشيطية».

وكان الجهاز الفني للبرتقالي بقيادة المدرب الروماني ايلي ستان منح اللاعبين راحة 3 أيام، بعد انتهاء مواجهة الساحل التي أقيمت مساء الجمعة الماضية، في الجولة الختامية للقسم الثاني من منافسات دوري زين الممتاز.

يذكر أن كاظمة تعادل مع الساحل 2 - 2، واستقر في مركز الوصافة.

ويسعى ستان من خلال مباراتي كأس زين المتبقيتين في الدور الأول، إلى تجهيز عدد من اللاعبين الاحتياطيين، الذين لم يشاركوا في الفترة الماضية في التشكيل الأساسي، وذلك تحسبا للاعتماد على أي منهم لمنافسات المجموعة الأولى لتحديد بطل الدوري، والتي ستنطلق منافساتها في الأول من أبريل المقبل.

ويفتقد الفريق لاعبيه المحترفين في البطولة، حيث تلقى احمد عرسان كتاباً من الاتحاد الأردني للمشاركة مع منتخب بلاده خلال التوقف الدولي الذي سيكون بالفترة من 20 إلى 28 الجاري، كما استدعى المنتخب الفلسطيني محترف البرتقالي ميشيل ميلاد للمشاركة معه أيضا.

ويفتقد الفريق لجهود لاعبه ناصر الفرج، بعد تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، منحه على أثرها الجهاز الطبي راحة اسبوع، على أن يخضع اللاعب لبرنامج علاجي مكثف، لتجهيزه لمنافسات المجموعة الأولى للدوري، إلى جانب اللاعبين الدوليين الذين سيشاركون مع المنتخب في مباراتي الفلبين وطاجيكستان المقرر لهما 24 و28 الجاري، وأبرز اللاعبين المرشحين للانضمام للأزرق هم حمد الحربي وشبيب الخالدي وعبدالله الفهد.

back to top