فنانون يرفعون شعار «مسلسل لا يكفي برمضان»

• بيومي فؤاد يشارك بـ 6 مسلسلات ويسرا اللوزي في عملين

نشر في 14-03-2023
آخر تحديث 13-03-2023 | 19:53
يسرا اللوزي
يسرا اللوزي
رغم أن ظاهرة مشاركة الفنانين بأكثر من عمل في السباق الرمضاني ليست بجديدة، لكن الظاهرة اللافتة هذا العام أن الأمر لم يقتصر على نجوم الصف الثاني والثالث، إذ امتد أيضاً للأبطال، الذين فضَّلوا التواجد بأكثر من عمل مع وجود مجموعة كبيرة من الأعمال بـ 15 حلقة. وسيكون بيومي فؤاد هو صاحب الحضور الأكبر، بسبب اشتراكه في عدة مسلسلات وصل عددها إلى 6 أعمال حتى الآن، منها: «1000 حمدلله على السلامة»، «الكبير قوي»، و«جت سليمة».

أبرز هؤلاء الفنانين خالد الصاوي، الذي يطل في 4 مسلسلات دفعة واحدة، وهو ما يجعله يقضي ساعات طويلة في البلاتوه خلال الفترة الحالية، حيث يقدم أدواراً متنوعة، فيطل مع المخرج خالد يوسف بمسلسل «سره الباتع»، ويقدم مع عمرو يوسف وآسر ياسين شخصية محورية بمسلسل «الكتيبة 101»، ويشارك بتجربة كوميدية مع طارق لطفي بالمسلسل الاجتماعي «مذكرات زوج»، فيما يشارك بدور محوري بمسلسل «جت سليمة» مع دنيا سمير غانم.

ويظهر الفنان سيد رجب بثلاثة أعمال دفعة واحدة، مستفيداً من فوارق مواعيد التصوير بين الأعمال، حيث يطل بالجزء الثاني من مسلسل «رمضان كريم»، بجانب ظهوره في مسلسل «جت سليمة»، ومشاركته بشخصية محورية مع عمرو سعد في مسلسل «الأجهر».



ورغم أن فتحي عبدالوهاب لا يفضل الانخراط بتصوير عملين في نفس التوقيت، فإنه قرر هذا العام كسر القاعدة التي وضعها لنفسه، بمشاركته في مسلسل «الكتيبة 101»، الذي يصل إلى 20 حلقة، بجانب مشاركته في مسلسل «سوق الكانتو» مع أمير كرارة ومي عزالدين.

وتعود الفنانة بسمة بقوة إلى الدراما، من خلال مشاركتها في مسلسلي «بطن الحوت»، الذي يقوم ببطولته محمد فراج، فيما تشارك مع روبي ببطولة مسلسل «حضرة العمدة». بينما تشارك يسرا اللوزي في مسلسل «جميلة» مع ريهام حجاج، وتقوم بالبطولة النسائية أمام حمادة هلال في الجزء الثالث من مسلسل «المداح».

وتشارك الفنانة جومانا مراد في بطولة عملين أيضاً برمضان، حيث تظهر مع مصطفى شعبان بمسلسل «بابا المجال»، وتطل مع نيللي كريم وجمال سليمان في مسلسل «عملة نادرة»، لتعود من خلاله لتقديم شخصية المرأة الصعيدية بعد سنوات طويلة، فيما تطل هالة صدقي بمسلسلي «جعفر العمدة»، و«سره الباتع».

وستطل نسرين أمين بمسلسلي «تحت الوصاية» و«بابا المجال»، فيما تظهر نجلاء بدر بمسلسلي «سره الباتع» و«رمضان كريم»، وتشارك أسماء جلال بمسلسلي «الهرشة السابعة»، و«معاوية بن أبي سفيان».

back to top