ساسوولو يصدم روما ورابيو ينقذ يوفنتوس

نشر في 13-03-2023
آخر تحديث 13-03-2023 | 19:40
رابيو يحتفل بالهدف الثالث
رابيو يحتفل بالهدف الثالث

أسدى ساسوولو خدمة لكل من إنتر الثاني ولاتسيو الثالث، بإسقاطه روما في معقله 4 - 3 أمس، في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبدأ روما اللقاء بأسوأ طريقة ممكنة، بعدما وجد نفسه متخلفا بهدفين نظيفين سجلهما الفرنسي أرمان لوريّنتيه (13 و18)، لكن البولندي نيكولا زاليفسكي أعاد نادي العاصمة الى أجواء اللقاء (26)، قبل أن يهدي الألباني ماراش كومبولا للضيوف ركلة جزاء طرد بسببها، بعدما أسقط دومينيكو بيراردي في المنطقة المحرمة، لينبري لها الأخير بنجاح (4+45).

وتمكن الأرجنتيني باولو ديبالا من تقليص الفارق بتسديدة جميلة من خارج المنطقة (50)، إلا أن الضيوف ضربوا مجددا عبر أندريا بينامونتي بعد تمريرة من لوريّنتيه (75)، رغم تمكن القائد الهولندي جورجينيو فينالدوم من تقليص الفارق متأخرا (4+90).

رابيو منقذ يوفنتوسوفي تورينو، لعب الفرنسي أدريان رابيو دور المنقذ، وقاد يوفنتوس لاستعادة توازنه بعد سقوط المرحلة الماضية أمام روما (صفر - 1)، بتسجيله ثنائية في الفوز الشاق على سمبدوريا متذيل الترتيب 4 - 2.

وبدأ فريق ماسيميليانو أليغري اللقاء بشكل واعد، بعد تقدمه بهدفين رأسيين للبرازيلي بريمر (11) ورابيو (26)، لكن هدفين في غضون 72 ثانية فقط عبر تومازو أوجيلو (31) والصربي فيليب ديورتشيتش (32) أطلقا المباراة من نقطة الصفر.

وعاد رابيو ليفرض نفسه بطل اللقاء بهدفه السابع هذا الموسم في الدوري بعد تمريرة من نيكولا فاجولي (64)، ثم حصل الصربي دوشان فلاهوفيتش على فرصة تسجيل الهدف الرابع لصاحب الأرض من ركلة جزاء انتزعها الكولومبي خوان كوادرادو، لكنه سددها في القائم (69).

وبقيت النتيجة على حالها حتى الثواني الأخيرة، قبل أن يضيف البديل الأرجنتيني ماتياس سوليه الرابع برأسية (4+90)، مؤكدا الفوز الذي رفع به يوفنتوس رصيده إلى 38 نقطة في المركز السابع.

back to top