solutions by stc تُطلق حملة توعوية عن حلول علاقات الأعمال

نشر في 13-03-2023
آخر تحديث 13-03-2023 | 18:35
شركة stc
شركة stc

أطلقت solutions by stc، الذراع المتخصصة في توفير أحدث الحلول الرقمية وتكنولوجيا المعلومات لشركة الاتصالات الكويتية stc، حملتها الإعلامية التوعوية المتخصصة في مجال «الاتصالات التجارية» القائمة على شبكات LTE عبر خدمة الضغط والتحدث (PTT)، التي توفر التواصل الجماعي على المدى الطويل.

وتستعرض الحملة مميزات الخدمة، وكيف يمكن لخدمة الاتصال أن تساعد عملاء الشركات في تمكين فرق العمل الخاصة بهم من البقاء على اتصال، بغض النظر عن موقعهم. وتأتي خدمة حلول علاقات الأعمال (الضغط للتحدث عبر LTE) من خلال solutions by stc، بهدف تلبية الطلب المتزايد على الاتصال الفوري بين الشركات والمؤسسات.

وركزت solutions by stc خلال الحملة الإعلانية على استعراض حالات الاستخدام المختلفة التي يمكن أن يكون فيها حلول الضغط للتحدث PTT مفيداً وفعالاً جداً، وكذلك دورها في تقديم خدمات الاتصال بنطاق غير محدود عندما يكون الجهاز متصلاً بخدمة البيانات، وبالتالي تسهم في زيادة إنتاجية العمل عبر قناة اتصال سلسة وفعالة من حيث التكلفة.

وهذه الخدمة تساعدك في إنشاء مجموعات اتصال داخلي، يتحكم فيها المرسل باستخدام برنامج خاص، إضافة إلى تمكين نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، وتسجيل تاريخ المسار، والتأكد من أمان العمال، وإشعارات الطوارئ، وتوجيه الموظفين من غرفة القيادة المركزية. ومع مجموعة واسعة من أجهزة الضغط للتحدث، التي تتنوع بين البسيطة والمجهزة بالكامل، يمكنك اختيار ما يناسب احتياجات أعمالك ويساعدك في مراقبة كل أنشطة فريقك عبر تطبيق واحد بمنتهى السرعة والكفاءة.

تقدم solutions by stc مجموعة من الأجهزة القوية المتوافقة مع خدمة الضغط والتحدث (PTT)، بما في ذلك النماذج الأساسية التي تسهم في تلبية احتياجات العملاء المتنوعة. ونظراً لأن الشركات تسعى بشكل متزايد إلى أدوات فعالة، يمكن تنفيذ حل اتصالات الأعمال الآمن والفعال من حيث التكلفة بسهولة عبر نماذج أعمال مختلفة للحفاظ على قنوات اتصال موثوقة بين العمال.

كما تتيح خدمة الضغط والتحدث (PTT) الاتصال الفوري بين العمال، ما يقلل أوقات الاستجابة، ويعزز الكفاءة الكلية. فضلاً عن ذلك، تم تصميم الخدمة لتكون موثوقة وآمنة، ما يضمن بقاء المعلومات الحساسة محمية.

علاوة على ذلك، توفر الحلول التي يقدمها فريق خبراء stc الدعم الكامل لدى تنفيذ حل اتصالات الأعمال، ما يضمن انتقالاً سلساً مع الحد الأدنى من التعطيل للعمليات اليومية للأعمال. بفضل حلول الاتصالات المقدمة من stc، يمكن للشركات تحسين إنتاجيتها وتبسيط عملياتها، ما يؤدي في النهاية إلى زيادة الفاعلية والربحية.

وأشارت solutions by stc إلى أن الحملة تهدف إلى عرض حالات الاستخدامات المختلفة التي يمكن للشركات أن تعتمد فيها الخدمة الفعالة من حيث التكلفة لتعزيز التواصل الفوري بين أعضاء الفريق والموظفين. كما يمكن أن يكون الحل أداة رائعة للشركات العاملة في مجالات البيع بالتجزئة والنفط والغاز والخدمات اللوجستية والبناء والرعاية الصحية، وغيرها من الصناعات التي تتطلب من الأفراد الحفاظ على التواصل المستمر.

كما ذكرت الشركة أنها دخلت في شراكة مع شركة تصنيع متخصصة لأجهزة الراديو المحمولة ذات النطاق العريض PTT و4G لتقديم الخدمة والأجهزة بأسعار تنافسية.

وأعربت solutions by stc عن سعادتها بإطلاق أحدث حملاتها التي تسلط الضوء على حلول علاقات الأعمال– الضغط للتحدث (PTT). وعن التزامها بتقديم حلول اتصالات مبتكرة للشركات من جميع الأحجام، حيث يعتبر الإعلان بمنزلة شهادة على تفاني الشركة في تقديم حلول اتصالات عالية الجودة لدعم قاعدة عملائها من الشركات.

تماشياً مع التزامها بتوفير مجموعة شاملة من الحلول، تعمل solutions by stc باستمرار على تعزيز عروض منتجاتها لتلبية الاحتياجات المتطورة لقاعدة عملائها المتنوعة، بما يشمل هذه المجموعة من حلول الاتصال، مثل: الخدمات الثابتة أو اللاسلكية، وتقنيات الاتصال 5G التي توفرها stc، إضافة إلى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي، ومنتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات الأخرى.

وستستمر solutions by stc في تقديم الحلول الرائدة القائمة على أحدث الابتكارات في هذا العصر الرقمي.

back to top