مجلس إدارة نقابة «كونا» يلتقي رئيس مجلس الأمة

نشر في 12-03-2023 | 21:16
آخر تحديث 13-03-2023 | 17:21
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى أعضاء مجلس ادارة نقابة العاملين بوكالة الأنباء الكويتية «كونا» مع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون لمناقشة أهم القضايا والمشاكل التي تواجه العمال في الكويت بشكل عام والقضايا المستحقة لموظفي الوكالة بشكل خاص.

وأعرب الرئيس السعدون خلال اللقاء اليوم الأحد عن ترحيبه بأعضاء مجلس إدارة نقابة العاملين بوكالة الأنباء الكويتية «كونا» المنتخبين لأول مرة منذ تأسيسها.

وأبدى السعدون دعمه وتأييده لكل ما يخص القضايا العمالية، مؤكداً أهمية دور النقابات العمالية في خدمة العمال والمطالبة بحقوقهم.



من جهته، أشاد رئيس مجلس إدارة نقابة «كونا» محمد الذايدي في تصريح صحفي بتفاعل معالي رئيس مجلس الأمة مع القضايا العمالية خاصة ما تتعلق بمطالبات موظفي «كونا».

وأكد الذايدي حرص نقابة «كونا» على المطالبة بإقرار كل ما هو مستحق للموظفين منها الأمور الإدارية والبدلات المالية ومد يد التعاون مع السلطة التشريعية لتحقيق كل ما يصب في مصلحة الموظفين.

وشدد على ضرورة التعاون مع اللجنة التشريعية لتعديل بعض القوانين المقيدة للعمل النقابي منها المادة 104 من الباب الخامس لقانون العمل 2010/6 وفرض الحماية لممثلي النقابات لدى جهات عملهم.



back to top