«سيدات الخليج» بطل «طائرة» التعليم العالي

أكاديمية سعد العبدالله تلتقي «التطبيقي» لفك الشراكة

نشر في 12-03-2023
آخر تحديث 12-03-2023 | 20:42
جانب من مباراة الخليج والتعليم
جانب من مباراة الخليج والتعليم

توّج فريق جامعة الخليج بلقب دوري سيدات الطائرة ضمن دورة الألعاب الرياضية الثانية للتعليم العالي التي ينظمها الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي، بعدما تغلّب على فريق الهيئة العامة للتعليم التطبيقي في المواجهة التي جمعتهما بصالة التعليم التطبيقي بالشويخ، وبهذا الفوز حصدت جامعة الخليج اللقب الثالث في الدورة بعد البادل وكرة السلة سيدات.

صالات سيدات

وعلى الجانب الآخر، تنطلق منافسات الجولة الثانية لدوري كرة القدم للصالات للبنات التي تستضيفها صالة الجامعة الأميركية، حيث يلتقي جامعة الخليج مع كلية الكويت التقنية، ويقابل الجامعة الأميركية الهيئة العامة للتعليم التطبيقي، وكانت الجولة الأولى قد انطلقت أمس بمواجهة جامعة الخليج مع «التطبيقي» والجامعة الأميركية مع كلية الكويت التقنية، وتقام المنافسات من دوري من دور واحد، ويتوج باللقب صاحب أعلى رصيد.

وفي منافسات الرجال ينطلق اليوم، الاثنين، دوري الكرة الطائرة، التي تقام بنظام دوري مجموعتين من دور واحد بمشاركة 8 مؤسسات جامعية، ويتأهل أصحاب المراكز الأول والثاني الى الدور قبل النهائي.

ويلتقي اليوم في الجولة الأولى أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية مع الجامعة الأميركية في المجموعة الأولى، والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مع كلية الكويت للعلوم للتكنولوجيا ضمن المجموعة الثانية على صالة التعليم التطبيقي بالشويخ، بينما تستضيف صالة كلية الكويت التقنية مواجهتَي جامعة الكويت مع كلية الكويت التقنية، والجامعة الدولية للعلوم مع الجامعة الأسترالية.

دوري كرة القدم

وفي الجولة الرابعة لدوري كرة القدم رجال، تلتقي أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لفكّ شراكة المجموعة الثانية، بعدما تربع الفريقان على قمة جدول الترتيب برصيد 9 نقاط بتحقيق العلامة الكاملة، بينما يبحث فريق كلية القانون الكويتية العالمية والجامعة الأميركية عن الانتصار الثاني، حيث يتساوى الفريقان برصيد 3 نقاط من خلال فوز واحد وهزيمتين.

ويتطلع فريق جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا عندما يواجه كلية الكويت التقنية (3 نقاط) الى تحقيق أول انتصار له بعدما تلقى 3 هزائم.

back to top