رئيس الوزراء: علاقاتنا مع لبنان عميقة ووطيدة

• استقبل تركي بن محمد وهنأ النمسا
• ميقاتي: نقدِّر مواقف الكويت الداعمة لبلادنا

نشر في 26-10-2022 | 14:26
آخر تحديث 26-10-2022 | 21:54
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً عضو مجلس الوزراء في السعودية الأمير تركي بن محمد بن فهد
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً عضو مجلس الوزراء في السعودية الأمير تركي بن محمد بن فهد
استقبل رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد، في قصر بيان اليوم، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي، سمو الأمير تركي بن محمد، والوفد المرافق له، وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.

حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله، ووزير المالية وزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار عبدالوهاب الرشيد، ووزيرة الأشغال وزيرة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة أماني بوقماز، ووزير الخارجية الشيخ سالم الصباح، ووزير الدولة لشؤون البلدية عبدالعزيز المعجل، ووكيل ديوان رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد الطلال، ومدير مكتب رئيس مجلس الوزراء حمد العامر.

كما حضرها عن الجانب السعودي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الكويت، سمو الأمير سلطان بن سعد، ووزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح الجاسر، ونائب وزير النقل والخدمات اللوجستية د. رميح بن محمد، والمدير العام لمكتب سموه حمد السليم.



من جانب آخر، تلقى سمو رئيس مجلس الوزراء اتصالا هاتفيا، اليوم، من رئيس مجلس الوزراء اللبناني، نجيب ميقاتي، أعرب فيه عن خالص تهانيه بتشكيل الحكومة الجديدة، وتمنياته له بكل التوفيق والسداد.

وأعرب سمو رئيس مجلس الوزراء عن خالص شكره وتقديره لنظيره اللبناني على مشاعره الطيبة، التي تعكس عمق الروابط الأخوية والعلاقات الوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

من جانبه، أكد ميقاتي متانة العلاقات التاريخية بين الكويت ولبنان، معبّرا عن تقديره لمواقف الكويت الداعمة لبلاده في مختلف المجالات.

من جانب آخر، بعث سمو رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة إلى رئيس النمسا، د. ألكسندر بيلين، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

back to top