النصر يكتسح التضامن بسداسية في ختام القسم الثاني للدوري الممتاز

نشر في 11-03-2023 | 20:03
آخر تحديث 11-03-2023 | 22:15
جانب من المباراة
جانب من المباراة

اكتسح النصر فريق التضامن بنتيجة 6-3، في ختام منافسات القسم الثالث لدوري زين الممتاز لكرة القدم، ليرد «العنابي» الدين لمنافسه الذي تغلب عليه برباعية نظيفة في القسم الأول.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 21 نقطة في المركز الثامن، وتوقف رصيد التضامن الذي قاده المدرب ماهر الشمري للمرة الأولى بعد تولي المسؤولية، عند 16 نقطة ومازال في المركز التاسع.

فرض النصر سيطرته على المباراة منذ البداية، ونجح لاعبه المتألق محمد دحام في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 4، قبل أن يُضيف اللاعب هدفه الشخصي وهدف فريقه الثاني في الدقيقة 49 من ركلة جزاء نفذها بنجاح.



وقلّص لاعب التضامن عبدالله ماوي النتيجة بالهدف الذي أحرزه في الدقيقة 36، قبل أن يحرز البرازيلي غوستافو الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، أحرز الأردني أنس العوضات الهدف الرابع للنصر في الدقيقة 69، وبعد 3 دقائق قلّص محترف التضامن النيجيري توني النتيجة بهدف بالهدف الثاني لفريق.

وواصل محمد دحام بعد أن أحرز هدفه الثالث «هاتريك» وهدف النصر الخامس 76، ثم أضاف سلمان بورمية الهدف الخامس في الدققيقة 88.

هاجم التضامن وتمكين النيجيري موسيس اوكاما من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، الذي انتهى بفوز التضامن بفوز النصر بستة أهداف مقابل ثلاثة.



back to top