أزرق «يد الشواطئ» يهزم إندونيسيا في «الآسيوية»

نشر في 11-03-2023
آخر تحديث 11-03-2023 | 20:46
جانب من مباراة الكويت وإندونيسيا
جانب من مباراة الكويت وإندونيسيا
فاز منتخبنا الوطني لكرة اليد للشواطئ على نظيره الإندونيسي بنتيجة شوطين مقابل لاشيء

«الأول 15-9، والثاني 16-10»، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن المجموعة الثانية في البطولة الآسيوية التاسعة لكرة اليد للشواطئ المقامة حالياً في جزيرة بالي الإندونيسية وتستمر حتى 19 مارس الجاري.

وكان منتخبنا الوطني خسر مباراته الأولى في البطولة أمام منتخب فيتنام، أمس، بنتيجة شوطين مقابل لاشيء.



وأسفرت نتائج باقي مباريات الجولة الثانية، التي جرت اليوم، عن فوز منتخبات عمان على فيتنام 2-1، والصين على هونغ كونغ بنتيجة شوطين مقابل لاشيء «المجموعة الثانية» وقطر على الفلبين، وإيران على كوريا الجنوبية بنفس النتيجة وهي شوطان مقابل لاشيء.

وبذلك تصدر منتخب عمان فرق المجموعة الثانية بـ 4 نقاط وتساوى منتخبنا الوطني وإندونيسيا وفيتنام والصين برصيد واحد نقطتين وظل هونغ كونع بدون رصيد، وفي المجموعة الأولى تساوى منتخبا قطر وإيران في المقدمة بـ 4 نقاط لكل منهما وظلت منتخبات كوريا الجنوبية والسعودية والفلبين بدون رصيد.

الكويت وعمان

ويلتقي منتخبنا الوطني غدا في الحادية عشرة والنصف صباحاً «بتوقيت الكويت» مع منتخب عمان ضمن الجولة الثالثة للبطولة، التي ستشهد أيضاً إقامة أربع مباريات يلتقي فيها منتخب إندونيسيا مع هونغ كونغ، والصين مع فيتنام «المجموعة الثانية» ويلعب في المجموعة الأولى كوريا الجنوبية مع الفلبين وقطر مع السعودية.

back to top