الأبيض يدخل أجواء مواجهة الساورة بالبطولة العربية

نشر في 12-03-2023
آخر تحديث 11-03-2023 | 20:43
المدرب علي عاشور
المدرب علي عاشور
دخل فريق الكويت لكرة القدم أجواء منافسات البطولة العربية «كأس الملك سلمان»، والتي يستهل مشواره فيها الساعة 6.10 مساء الأربعاء المقبل، بمواجهة شبيبة الساورة الجزائري، على استاد نادي الكويت، في حين سيخوض مباراة العودة في وهران بالجزائر في 21 الجاري.

وكان الأبيض، قد اختتم منافسات الدور الثاني بدوري زين الممتاز، بتعادل مثير أمام السالمية 2/2، ليستقر في صدارة الترتيب برصيد 35 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن فريق كاظمة أقرب المنافسين.

ومن المقرر أن يصل الفريق الجزائري إلى الكويت اليوم، على أن يخوض التدريب الرئيسي على ملعب المباراة بعد غدٍ الثلاثاء.

ورفع الجهاز الفني في الكويت بقيادة المدرب علي عاشور من وتيرة الاستعداد للمواجهة العربية، بعد أن حصل على تقرير كامل عن الفريق الجزائري، الذي يقدم مستويات لافتة في الدوري المحلي، ويحتل المركز الرابع في البطولة.



وقال عاشور، في المؤتمر الصحافي، بعد التعادل مع السالمية في الجولة 18 من منافسات دوري زين الممتاز، إن المواجهة العربية جبهة جديدة للأبيض، سيسعى فيها بكل طاقاته إلى الوصول لأبعد نقطة.

وأضاف ان فريقه سيطوي صفحة الدوري الممتاز، بشكل مؤقت، معربا عن رضاه الكامل عن مستوى الأبيض خلال الفترة الماضية، بما في ذلك التعادل أمام السالمية، رغم التقدم في المباراة حتى الدقيقة 90 بهدفين من دون رد.

وأوضح مدرب الكويت ان المواجهات العربية لها طابعها الخاص، وأن الأبيض جاهز بصورة جيدة للمشاركة في البطولة، معربا عن ثقته باللاعبين لتقديم الأفضل وما يليق باسم الكرة الكويتية.

وعن الفريق الجزائري، شدد على أن الساورة يسير بخطى جيدة في البطولات المحلية بالجزائر، ما يعني انه من الفرق القوية التي تشارك في البطولة العربية.

وفي سياق متصل، بات الحارس مصعب الكندري ضمن حسابات نادي الكويت، خلال ما تبقى من منافسات الموسم الحالي، وذلك بعد ظهور اللاعب بمستويات لافتة خلال التدريبات.

وكان الكويت قد استعان بالكندري، كأحد الحراس أصحاب الخبرة، وقام بإعادة قيده في الانتقالات الشتوية الأخيرة.

back to top