بونياك يتطلع لمزيد من الانتصارات وروسمير يتحمل مسؤولية خسارة الديربي

نشر في 11-03-2023
آخر تحديث 11-03-2023 | 20:43
هدف التعادل للقادسية
هدف التعادل للقادسية

تحلى مدربا القادسية والعربي لكرة القدم، الصربي بوريس بونياك، والبوسني روسمير سفيكو، بالواقعية في تصريحاتهما بعد انتهاء مباراة الديربي، التي جمعت بينهما في الجولة 18 «الأخيرة في الدور الثاني» بدوري زين الممتاز.

وكانت المباراة انتهت بفوز القادسية 2 - 1، ليصعد الأصفر للمركز الثالث برصيد 29 نقطة، في حين تراجع العربي للمركز الرابع برصيد 28 نقطة.

وقال بونياك في المؤتمر الصحافي بعد المباراة، إن الأصفر يقدم عروضاً تصاعدية من مباراة إلى أخرى، معربا عن أمله مزيداً من الانتصارات خلال المباريات المقبلة.

وأكد مدرب القادسية أن مباراة الديربي ارتقت للمستوى المطلوب، مشيرا إلى أن الحالة الذهنية للاعبي الأصفر، حتى آخر الوقت، هي التي منحت الفريق نقاط الفوز الغالية.

وشدد بونياك على أن سيناريو المباراة كان مثيرا، وزاد من حلاوة الفوز، الذي تحقق على حساب فريق كبير، بجم العربي.

بوريس:الفترة المقبلة صعبة جداً لأنها ستحدد ملامح بطل الموسم الحالي

واعتبر ان الفترة المقبلة صعبة جداً، كونها ستحدد ملامح بطل الموسم الحالي، بعد موسم قوي، على مستوى المنافسات والأحداث.

من جانبه، أبدى مدرب العربي، البوسني روسمير تحمله مسوؤلية الخسارة، كونه على رأس القيادة الفنية، معربا عن أمله التعويض خلال المباريات المتبقية.

وقال إن «الخسارة، واردة في كرة القدم، والفريق قدم مستوى مميزاً رغم الغيابات، وضغط المباريات، وكان قريبا لحصد نقطة على أقل تقدير، لولا هدف بالخطأ في نهاية الوقت».

ولفت مدرب العربي إلى انه سيراجع أمور الفريق مع الجهاز الطبي والعناصر المساعدة، لوضع خطة مناسبة للمرحلة الأخيرة والحاسمة من عمر الدوري الممتاز.

احتفالات للأصفر

وعمت المنطقة المحيطة باستاد محمد الحمد بنادي القادسية احتفالات كبيرة لجمهور الأصفر، والذي اعتبر ان الفوز على العربي، في ديربي الكرة الكويتية، يزيد فرص الفريق في اتجاه تحقيق اللقب الغالي.

ولاقى جميع اللاعبين في القادسية اشادات واسعة من الجمهور، لاسيما بدر المطوع، والذي اعتبرته الجماهير، صاحب اللمسة الحاسمة في اللقاء.

back to top