سيتي لمواصلة الضغط على صدارة «الممتاز»

نشر في 09-03-2023
آخر تحديث 09-03-2023 | 19:50
لاعبو مانشستر سيتي خلال مباراة سابقة
لاعبو مانشستر سيتي خلال مباراة سابقة

يسعى مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز الثالث تواليا بالدوري الإنكليزي الممتاز، عندما يحل ضيفاً على كريستال بالاس السبت ضمن المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان مانشستر سيتي قد حقق الفوز على نيوكاسل 2-صفر في المرحلة الماضية، كما فاز على بورنموث 4-1 في الجولة التي سبقتها، وهو يأمل أن يواصل حصد النقاط للضغط على المتصدر أرسنال الذي يبتعد عنه بفارق خمس نقاط.

وكان المدرب جوسيب غوارديولا، قد أثنى على نجم الفريق فيل فودين الذي عاد لتقديم مستويات كبيرة خاصة في المباراة الماضية، حيث سجل هدفا بمجهوج فردي على نيوكاسل.

وعانى فودين (22 عاما) من أشهر قليلة صعبة عقب نهاية كأس العالم، حيث قدم أداء سيئا بالإضافة لإصابته ومرضه.

وقال غوارديولا: «فيل لديه هذه القدرة الخاصة، ولكن عندما تحدثت إليه قلت له إن ما حدث معه أمر طبيعي، وأن هذا ما ينبغي حدوثه».

وفي مباراة أخرى السبت يلعب ليفربول امام مضيفه بورنموث، وهو يسعى لمواصلة تقديم العروض الكبيره بعد الفوز على مانشستر يونايتد 7-صفر في الجولة الماضية.

ويحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 42 نقطة، وهو يتخلف بفارق ثلاث نقاط فقط عن توتنهام الرابع، كما أنه يمتلك مباراة مؤجلة، لذا سيكون الحصول على مركز مؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا متاحا لفريق المدرب كلوب في حال واصل تقديم مستويات كبيرة كما فعل خلال موقعة «انفيلد» امام مان يونايتد.

وفي باقي المباريات، يلعب ليستر سيتي مع تشلسي، وتوتنهام مع نوتنغهام فوريست، وإيفرتون وبرينتفورد، وليدز يونايتد مع برايتون.

back to top