«السماوي» سقط أمام النجمة بـ «خليجية اليد»

نشر في 09-03-2023
آخر تحديث 09-03-2023 | 19:27
البطولة الخليجية التاسعة والثلاثين للأندية أبطال الكؤوس
البطولة الخليجية التاسعة والثلاثين للأندية أبطال الكؤوس

خسر فريق السالمية لكرة اليد أمام نظيره النجمة البحريني، أمس ، بنتيجة 22-27، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الافتتاحية للمجموعة الأولى في البطولة الخليجية التاسعة والثلاثين للأندية أبطال الكؤوس المقامة حالياً في البحرين، والتي شهدت أيضاً فوز العربي القطري على أهلي سداب العماني بنتيجة 30-23.

بذلك، تصدَّر العربي المجموعة الأولى، بفارق الأهداف عن النجمة البحريني (الثاني)، ولكل منهما نقطتان، وظل السالمية وأهلي سداب من دون رصيد.

ويلتقي في الخامسة من مساء يوم (الجمعة) فريق السالمية نظيره العربي القطري، تليها في السابعة مساء مباراة تجمع بين النجمة البحريني وأهلي سداب العماني ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى للبطولة.

وسيدخل «السماوي» اللقاء بهدف تعويض خسارته أمام النجمة، والظفر بنقطتي اللقاء، طمعاً في المحافظة على آماله قائمة في المنافسة على بطاقتي الصعود للدور نصف النهائي، والمنافسة على المراكز الأولى، على حساب العربي، الطامح إلى تأكيد تفوقه وحسم تأهله للدور قبل النهائي في تخطيه «السماوي» بنسبة كبيرة.

أما المباراة الثانية، فستكون الفرصة فيها سانحة أمام النجمة لتحقيق فوز ربما يكون بمتناول يده على حساب أهلي سداب، وحسم صعوده لنصف نهائي البطولة.

مباراتا السبت

وتقام السبت مباراتان ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية للبطولة، حيث يلتقي في الخامسة مساء الكويت مع الشارقة الإماراتي، وفي السابعة مساء تقام مباراة الصفا السعودي مع الأهلي البحريني.

back to top