شعبان للرشيد: ما مدى حاجة «المشروعات الصغيرة» للاستعانة بموظفين؟

نشر في 08-03-2023
آخر تحديث 08-03-2023 | 19:06
النائب شعيب شعبان
النائب شعيب شعبان

وجه النائب شعيب شعبان سؤالين إلى وزير المالية وزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار عبدالوهاب الرشيد عن الموظفين الذين نُقلوا للعمل لدى الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة، والمشاريع التي وافق عليها الصندوق.

وطلب في سؤاله الأول تزويده بعدد الموظفين الذين نُقلوا للعمل لدى الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وذلك من 2022/1/1 حتى تاريخ ورود السؤال، والأسانيد القانونية والطرق التي تم من خلالها انتقال الموظفين للعمل لدى الصندوق خلال الفترة المذكورة أعلاه.

وأضاف: ما مدى حاجة الصندوق لإصدار قرارات نقل موظفين من وزارات وجهات الدولة المختلفة للعمل لديه؟ وما أسباب عدم إصدار إعلان خاص بالتوظيف لشغل الوظائف وتسكين الشواغر؟

أما في سؤاله الثاني فطلب بياناً تفصيلياً عن جميع المشاريع التي تمت الموافقة عليها منذ 2020/1/1 حتى تاريخ ورود هذا السؤال على أن تشمل أسماء المبادرين، ونوع المشروع، ونوع التمويل وقيمته، وبياناً تفصيلياً عن جميع المشاريع التي رُفضت حتى تاريخ ورود هذا السؤال على أن تشمل أسماء المبادرين، ونوع المشروع، ومبررات الرفض وصورة ضوئية من الكتاب المرسل للمبادر مبيناً فيه سبب الرفض.

back to top