«stc» تختتم حملتها للأعياد الوطنية

نشر في 05-03-2023
آخر تحديث 05-03-2023 | 19:27
فريق stc مع الأطفال المشاركين
فريق stc مع الأطفال المشاركين

اختتمت شركة الاتصالات الكويتية stc، حملتها للأعياد الوطنية برعاية فعالية «الأفنيوز سكاي» للعام الثاني على التوالي، الحدث العائلي الذي نظمته الأفنيوز، ويضم مجموعة من الأنشطة للأطفال والكبار.

وتأتي رعاية stc في إطار حملتها خلال الأعياد الوطنية التي استمرت شهراً وهدفت إلى الاحتفال بالأعياد الوطنية جنباً إلى جنب مع الشعب الكويتي.

وأقيم الحدث في مجمع الأفنيوز في الفترة بين 23 و26 فبراير، وشمل مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تم تنظيمها للأطفال والكبار على حد سواء.

وأطلقت stc العديد من المسابقات والأنشطة التفاعلية في جناحها المخصص لهذا الحدث، وقدمت العديد من الجوائز التذكارية والقيمة للفائزين.

واشتمل جناح stc على مشاركة واسعة للأطفال في أنشطة التلوين والرسم في حين استمتعوا بالتقاط الصور أمام العلم الكويتي المضاء بشكل جميل ضمن جناح الشركة.

وأشارت stc إلى أن مشاركتها في «الأفنيوز سكاي» تأتي ختاماً لحملتها للأعياد الوطنية «الكويت... عشق ما يتكرر» وتضمنت العديد من الفعاليات والمبادرات الترفيهية فضلاً عن العروض غير المسبوقة على خدماتها ومنتجاتها.

وأوضحت الشركة أن جناح stc لهذا العام شهد إقبالاً كبيراً من الزوار، الذين شاركوا في الأنشطة المختلفة التي تم تنظيمها على مدار أيام الحدث الثلاثة، وحرصت stc على المشاركة في هذا الحدث كجزء من مسؤوليتها المجتمعية.

وتعليقاً على المشاركة، قالت دانة الجاسم المدير العام لاتصالات الشركات في stc: «نحن سعداء بالمشاركة مرة أخرى في الأفنيوز سكاي من خلال جناحنا الخاص للعام الثاني على التوالي، لاسيما أننا نهدف من خلال حملتنا للأعياد الوطنية إلى تعزيز تواصلنا مع المجتمع، ولهذا السبب تكرس stc جهودها لدعم المبادرات المجتمعية التي تنشر البهجة والفرح للجميع من عائلات وأفراد، مواطنين ومقيمين على هذه الأرض الطيبة».

وذكرت الجاسم أن هدفنا الرئيسي من حملتنا للأعياد الوطنية «الكويت... عشق ما يتكرر» التي تم تنظيمها تحت مظلة برنامج المسؤولية المجتمعية الشامل لشركة stc هو تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة والبرامج والفعاليات لشعب الكويت، وتضمنت العديد من الفعاليات والمبادرات الترفيهية في مختلف مناطق الكويت استمرت شهراً بالتعاون مع العديد من الشركاء.

back to top