العدواني: لا علاقة لاتحاد كرة اليد بإيقاف جاسم ذياب

نشر في 04-03-2023
آخر تحديث 04-03-2023 | 20:32
أمين سر الاتحاد الكويتي لكرة اليد، قايد العدواني
أمين سر الاتحاد الكويتي لكرة اليد، قايد العدواني

أكد أمين سر الاتحاد الكويتي لكرة اليد، قايد العدواني، تقدير جميع أعضاء الاتحاد لمكانة وتاريخ الرياضي المخضرم جاسم ذياب، نافياً في الوقت ذاته تدخل أو سعي أي من مسؤولي الاتحاد في قرار إيقافه عن التعليق في القناة الثالثة الرياضية بتلفزيون الكويت.

وأشار العدواني إلى أن ذياب يعتبر أحد أبرز رواد كرة اليد الكويتية، وله مكانته وقدره لدى الجميع.

وقال «نكن للأخ الأكبر جاسم ذياب كل التقدير والاحترام، ونعتبره قدوة لأسرة كرة اليد الكويتية، ولا يمكن أن نتسبب في المساس به أو بأحد أعلام الرياضة الكويتية بشكل عام، وكرة اليد بشكل خاص على الصعيدين المحلي والدولي».

وأضاف «وجود الأخ جاسم كمعلق يضيف جمالية، ويعطي قوة لمتابعي مسابقات الاتحاد، لما يضيفه من معلومات يحتاج إليها المشاهد، فضلا عن الحماسة التي يتميز بها تعليقه».

وأوضح العدواني أن مجلس إدارة اتحاد اليد يضم في عضويته عبدالله نجل جاسم ذياب، الذي يتولى منصب أمين السر المساعد للاتحاد، «لذلك فمن غير المعقول أن يتدخل أي من مسؤولي الاتحاد في موضوع إيقاف ذياب لا من قريب أو بعيد».

يذكر أن ذياب أوقف عن التعليق على خلفية بعض العبارات التي استخدمها خلال تعليقه على أحداث الشغب المؤسفة التي شهدتها مباراة فريقي الكويت وكاظمة في الدوري الممتاز لكرة اليد، والتي وصلت إلى تبادل الضرب بين اللاعبين.

back to top