stc الراعي الرئيسي لمهرجان الفارسي للطائرات الورقية

نشر في 04-03-2023
آخر تحديث 04-03-2023 | 19:44
لقطة جماعية للفرق المشاركة في الفعالية
لقطة جماعية للفرق المشاركة في الفعالية

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، رعايتها الرئيسية والحصرية لمهرجان الفارسي للطائرات الورقية 2023، الذي أقيم في منطقة بنيدر من 23 حتى 27 فبراير، في مبادرة إضافية تضاف إلى قائمة الأنشطة التي أطلقتها stc تزامناً مع الاحتفالات بالأعياد الوطنية، انطلاقاً من خطتها في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات، والتي تحمل شعار «الكويت... عشق ما يتكرر».

وتعليقاً على هذه المبادرة، قالت دانة الجاسم، المدير العام لاتصالات الشركات في stc: «نحن سعداء برعاية مهرجان الفارسي للطائرات الورقية، الذي أصبح أحد الاحتفالات الرئيسية التي تحضرها الكويت خلال اليوم الوطني وعيد التحرير. تأتي مشاركة الشركة في الحدث انطلاقاً من حرصها على دعم المبادرات المحلية التي تجلب الفرح والمتعة لجميع العائلات في جميع أنحاء الكويت».

وأضافت: «تماشياً مع حملة الأعياد الوطنية، كان هدفنا تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة والبرامج والفعاليات لشعب الكويت. وفي إطار استراتيجيتنا للمسؤولية المجتمعية، فإن تركيزنا الأساسي من خلال رعاية وتنظيم فعاليات مجتمعية، هو تزويد العائلات بمجموعة من الأنشطة التي يمكنهم الاستمتاع بها خلال هذه المناسبة الخاصة بالكويت».

واختتمت الجاسم: «تتقدم stc بالشكر لعائلة الفارسي، وكل من شارك في إنجاح المهرجان، الذي جمع الآلاف من الأفراد لمشاهدة الطائرات الورقية، بألوانها وأشكالها وأحجامها المختلفة، وهي تحلّق عالياً فوق سماء الكويت الزرقاء الصافية. كجزء من حملة الأعياد الوطنية، والأهداف الرئيسية لبرنامج المسؤولية المجتمعية للشركات، ستواصل stc دعم المجتمع والاقتصاد الوطني، من خلال مبادرات مختلفة. وللوصول إلى هذه الأهداف، نهدف إلى التعاون وبناء شراكات طويلة الأمد مع الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات في القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية لنشر التأثير الإيجابي على أوسع نطاق ممكن».

من جهته، قال عبدالرحمن الفارسي، رئيس فريق الفارسي للطائرات الورقية الكويتية: «فخورون بالشراكة هذا العام مع stc لمواصلة استضافة هذا التقليد ومشاركته مع شعب الكويت. لقد بنينا سُمعة طيبة على مر السنين، من خلال توسيع نطاق مهرجاننا، والشراكة مع قادة الصناعة مثل stc. وفي هذا الصدد، تتقدم عائلة الفارسي بالشكر والتقدير لشركة stc لدعمها المستمر، ولجميع المشاركين، وكذلك جميع الذين حضروا مهرجان هذا العام، الذي استمر 5 أيام».

ومهرجان الفارسي للطائرات الورقية هو احتفال غني بالألوان وحيوي للطائرات الورقية، يقام سنوياً في بنيدر خلال الأعياد الوطنية بالكويت.

وتأتي رعاية stc تقديراً للمهرجان الضخم الذي أصبح الآن جزءاً لا يتجزأ من احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية. وكجزء من الرعاية، امتلكت stc طائرتها الورقية الفريدة التي تم تصميمها بصورة إبداعية كسائر الطائرات الورقية الأخرى. كما نظمت stc في قريتها بالمهرجان مسابقات وأنشطة مع جوائز تم توزيعها في أجواء احتفالية على الحضور.

back to top