مصطفى خاطر: «كشف مستعجل» دراما للجريمة بشكل كوميدي

نشر في 03-03-2023
آخر تحديث 02-03-2023 | 18:41
مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن
مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن

قارب النجم الكوميدي مصطفى خاطر على الانتهاء من تصوير دوره في مسلسله الجديد (كشف مستعجل)، المقرر عرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني القادم على منصة واتش إت خلال 15 حلقة في تجربة جديدة عليه.

وقال خاطر، لـ «الجريدة»، إنه سعيد بالتجربة الجديدة في مسلسل «كشف مستعجل»، الذي يقدمه مع عدد كبير من النجوم والأصدقاء، مؤكداً أن الدور الذي يلعبه من أهم أسباب الموافقة على العمل، نظراً لطبيعته المختلفة عن باقي الأدوار السابقة، مشيراً إلى أنه يقدم دور طبيب نفسي اسمه يوسف تحدث لشخصيته الكثير من التحولات الدرامية على مدار الأحداث.

وأكد أن المسلسل فكرته جديدة ومختلفة، وتقدم الكثير من المشاهد التي تحمل في طابعها الدراما الإنسانية، كما يعد المسلسل الجديد من أول الأعمال التي تقدم دراما الجريمة، لكن في إطار كوميدي بشكل مختلف.

وعبَّر عن سعادته الغامره بالتعاون مع فريق العمل الضخم، بداية من الشركة المنتجة للمنتج كريم أبوذكري، الذي لم يبخل على العمل بأي حال، ووفر كل سبل النجاح للمسلسل الجديد، إضافة إلى وجود كيمياء هائلة بينه وبين صديق عمره الفنان محمد عبدالرحمن، الذي يشاركه في البطولة، وكذلك الفنانة هنادي مهنا، وعدد كبير من النجوم الذين يشاركون في العمل والضيوف الموجودين على مدار المسلسل الجديد، الذي يتمنى أن ينال إعجاب الجمهور خلال العرض الرمضاني القادم.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم مع مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن، منهم: هنادي مهنا، وإلهام وجدي، ومحمد لطفي، وعدد آخر من الفنانين، وإخراج شادي الرملي.

back to top