stc: شراكة مع «سامسونغ» لتوفير الحلول الذكية

نشر في 01-03-2023
آخر تحديث 01-03-2023 | 19:27
ممثلو الشركتين في صورة جماعية
ممثلو الشركتين في صورة جماعية

أعلنت سامسونغ جلف للإلكترونيات، توقيع مذكرة تفاهم مع شركة الاتصالات الكويتية stc الكويت، والتابعة لمجموعة stc، لتوفير المزيد من الحلول الذكية في الدولة.

وقَّع المذكرة دوهي لي، رئيس شركة سامسونغ جلف للإلكترونيات، ومزيد الحربي، الرئيس التنفيذي لشركة stc الكويت، خلال المؤتمر العالمي للهواتف النقالة في برشلونة.

وبموجب المذكرة، سيتعاون الطرفان لتزويد عملاء stc الكويت بمختلف حلول سامسونغ الذكية المخصصة للمستهلكين والشركات. وستتعاون الشركتان لدعم جميع قنوات stc من خلال برامج المشاركة والتدريب المكثفة. وتشمل هذه الجهود التعاونية كذلك، ترسيخ توافر منتجات سامسونغ وخدماتها عبر مختلف قنوات stc الكويت، للارتقاء بمكانة عملاء الأولى إلى فئة العملاء المفضلين لدى stc الكويت.

وبهذه المناسبة، قال م. مزيد الحربي: «تُعد (سامسونغ) واحدة من أبرز العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، فهي تحظى بمكانة رفيعة ترتكز على ابتكاراتها الرائدة في القطاع، إضافة إلى تصاميمها المميزة وجهودها البحثية والتطويرية. يسرنا توقيع هذه الاتفاقية، التي تضمن وصول عملائنا إلى أحدث أجهزة سامسونغ المدعومة بخدمات العملاء المتميزة، فضلاً عن أن شبكتنا فائقة الحداثة تتيح أيضاً تمتع عملائنا من كامل المزايا المتطورة لأجهزة سامسونغ».

وقال دوهي لي: «تُعد الكويت سوقاً بالغ الأهمية لشركة سامسونغ، بفضل البنية التحتية الرقمية المتطورة لمزودي الخدمات في البلاد، وعلى رأسها شركة stc الكويت، إضافة إلى وجود شريحة واسعة من عشاق التكنولوجيا. تتيح لنا هذه الشراكة كذلك فرصة إرضاء العملاء الحاليين والجدد بطرق مختلفة عبر تمكينهم من الوصول بسرعة أكبر إلى أحدث الأجهزة المدعومة بمبادرات خدمة العملاء المحسّنة التي ننفذها بالتعاون مع stc الكويت».

الشراكة الجديدة بين الطرفين ترسخ التوجه نحو الارتقاء بتجربة العملاء، وتوفر أحدث الأجهزة على نطاق أوسع، وترتقي بخدمات العملاء من خلال التدريب المنتظم لمندوبي المبيعات.

وتأتي هذه الخطوة بعد أيام من إطلاق «سامسونغ» سلسلتها هواتفها الأحدث Galaxy S23، حيث أعلنت شركة سامسونغ جلف للإلكترونيات توافر السلسلة الكاملة من الأجهزة الجديدة في السوق المحلي للكويت وباقي دول المنطقة.

back to top