شارات دراما رمضان بتوقيع كبار النجوم

نشر في 02-03-2023
آخر تحديث 01-03-2023 | 18:15
الفنانة دنيا سمير غانم
الفنانة دنيا سمير غانم

بدأت خريطة شارات الأعمال الدرامية الرمضانية في الوضوح خلال الفترة الحالية مع قُرب عرض حلقات الدراما بداية رمضان. وفيما يجري صُناع عدد من الأعمال مفاوضات مع بعض الفنانين لتقديم الشارات، أوشك آخرون على الانتهاء من تسجيل الشارات، بعد بداية التحضيرات المبكرة.

ويقدم مدحت صالح شارة مسلسل «حضرة العمدة»، الذي تقوم ببطولته روبي، وهي الشارة التي كتبها أيمن بهجت قمر، ولحنها وليد سعد، فيما قام بتوزيعها أحمد إبراهيم، وسيتم طرحها قبل بداية عرض حلقات المسلسل ضمن الحملة الترويجية لأحداثه.

وتشهد شارة مسلسل «ضرب نار»، الذي تتقاسم بطولته ياسمين عبدالعزيز مع أحمد العوضي، عودة الفنانين محمد الحلو وحنان ماضي إلى الغناء معاً، بعد شارة مسلسل «الوسية»، الذي قدم قبل أكثر من 33 عاماً، حيث يتقاسم الثنائي تقديم شارة العمل التي كتبها أمير طعيمة، ولحنها خالد عز، فيما تعتمد كلمات شارة العمل على كلمات تعبِّر عن أحداث العمل.

وتغني دنيا سمير غانم شارة مسلسلها الجديد (جت سليمة)، الذي انطلق تصويره أخيراً، وهي الشارة التي كتب كلماتها أيمن بهجت قمر، ولحنها عمرو مصطفى، فيما قام بتوزيعها نابلسي، وهي الأغنية التي سيتم طرحها قبل عرض العمل ضمن الحملة الدعائية للمسلسل.

ومن بين الأعمال التي جرى إعلان مطربي شارتها، مسلسل «جعفر العمدة»، بطولة محمد رمضان، حيث تم الاستقرار على الفنان أحمد سعد لتقديم شارة العمل، والتي لم يتم الكشف عن صناعها، فيما يقدم المنشد ياسين التهامي شارة مسلسل «ستهم»، الذي تقوم ببطولته روجينا.

back to top