«stc» احتفلت بالأعياد الوطنية في مختلف مناطق الكويت

نشر في 28-02-2023 | 19:29
آخر تحديث 28-02-2023 | 19:33
جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

انطلقت شركة الاتصالات الكويتية stc، بطاقتها القصوى خلال فبراير، لتطل على شعب الكويت بأحلى المبادرات والفعاليات والعروض الترويجية غير المسبوقة، فزارت مختلف مناطق الكويت، من خلال ثلاثة أحداث إضافية، ضمن حملة الأعياد الوطنية التي انطلقت بداية فبراير تحت شعار «الكويت... عشق ما يتكرر».

واشتملت مبادرات stc الجديدة على تنظيم فعالية بجامعة الكويت في الشدادية، وفي صالة رقم 4 بمطار الكويت الدولي، ومنطقة الصبية، بالتعاون مع تطبيق COFE، وشركة كانتين، والإدارة العامة للطيران المدني، وإدارة التسويق في كلية الفنون.

وأوضحت stc، في بيان لها، أن كل مبادرة خدمت غرضاً فريداً في إطار احتفالاتها بالأعياد الوطنية في فبراير، إحياءً لذكرى اليوم الوطني وعيد التحرير في الكويت.

وهدفت الشركة من خلال تنويع فعالياتها إلى خلق تجربة احتفالية راقية، ولتلبي احتياجات كل شرائح المجتمع، وفي مختلف المناطق، وصولاً إلى المسافرين والطلاب، وكذلك العائلات والمخيمين في منطقة الصبية.

وتضاف المبادرات الثلاث إلى قائمة الفعاليات المختلفة والممتدة التي أطلقتها stc منذ بداية فبراير، بالتعاون مع مختلف شركائها، حيث تعتبر الشركة احتفالاتها السنوية خلال فبراير جزءاً لا يتجزأ من برنامج المسؤولية المجتمعية الشامل للشركات، مع التركيز بشكل خاص على دعم الكويت والمجتمع المحلي.

هدايا تذكارية للمسافرين

واستمراراً للزخم والنجاح الذي حققته حملة «الكويت... عشق ما يتكرر»، التي تم إطلاقها للاحتفال بالأعياد الوطنية للكويت، وجرياً على عادتها كل عام، قامت stc بالتنسيق مع «الطيران المدني» بتوزيع هدايا تذكارية مُعدة خصيصاً للمسافرين القادمين والمغادرين. كما وزعت الشركة أعلام الكويت، إلى جانب الحلويات التقليدية المجانية، لنشر الفرح والسعادة على المسافرين.

وفي إطار الأجواء الاحتفالية، أمتعت stc فرقة فلكلورية كويتية المسافرين بأدائها الرائع للأغاني التقليدية أثناء أدائهم الرقصات الكويتية التقليدية.

تعاون مع جامعة الكويت

في مبادرة أخرى، دخلت stc في شراكة مع قسم التسويق بكلية الآداب في جامعة الكويت، وتطبيق COFE، لإطلاق حدث خاص للطلاب في ديوانية stc الموجودة بجامعة الكويت. وتم تنظيم الفعالية لتشمل توزيع الهدايا والقهوة المجانية على الطلاب، بحضور عميد كلية الآداب وأساتذة آخرين في الجامعة.

من الكويت إلى مخيمات الصبية

وتماشياً مع الشراكة الاستراتيجية التي تم تشكيلها أخيراً، تعاونت stc مع تطبيق COFE في فعالية أخرى ضمن مبادرة خاصة بمنطقة الصبية، للاحتفال بالأعياد الوطنية، من خلال توزيع قهوة مجانية لرواد المنطقة والمخيمات مع قسائم شراء مجانية. كما تم توزيع هدايا رمزية بالأعياد الوطنية على الموجودين في المنطقة وجوارها، لإضفاء روح البهجة والفرح مع كانتين وCOFE.

وتُعد هذه الفعالية، بالتعاون مع تطبيق COFE، الرائد خليجياً لتسويق القهوة عبر الإنترنت، ضمن الفعاليات العديدة التي أطلقتها stc بما يتماشى مع أهداف مبادرة «وياك» في موسمها الثاني، والتي تهدف إلى دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات المحلية الناشئة، في تنفيذ خططها من أجل تمكين التحول الرقمي.

تتوالى المفاجآت

وعلقت stc بأن هذه الفعاليات من بين العديد من الأنشطة التي تم إطلاقها في إطار حملتها في فبراير 2023، حيث ركزت الشركة على التعاون مع شركائها للانضمام إلى الشعب الكويتي في الاحتفال بهذا الشهر المميز.

وتعتزم الشركة تنظيم مفاجآت وأنشطة وعروض ترويجية خاصة إضافية مخصصة لشعب الكويت، احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة.

وفي الختام، ذكرت stc أنها ستواصل السعي والبحث بنشاط لتوفير كل ما يسعد قاعدة عملائها الواسعة، والتعاون وتوقيع الشركات مع الشركات الوطنية لخدمة أهل الكويت. وتقدمت بالتهنئة لقيادة الكويت ومواطنيها وجميع المقيمين في الكويت بالعيد الوطني وعيد التحرير.

back to top