ميلان يواصل انتصاراته بثنائية في أتالانتا

نشر في 28-02-2023
آخر تحديث 27-02-2023 | 19:04
ميسياس يسجل هدف ميلان الثاني بمرمى أتالانتا
ميسياس يسجل هدف ميلان الثاني بمرمى أتالانتا

واصل إيه سي ميلان انتصاراته في الدوري الإيطالي، بالفوز على ضيفه أتالانتا بهدفين نظيفين، أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين بالمسابقة.

وجاء هدف المباراة الأول على ملعب سان سيرو عن طريق «النيران الصديقة» حين سجل اللاعب خوان موسو (26) هدفاً ذاتياً في مرماه.

والهدف الثاني حمل توقيع اللاعب جونيور ميسياس، وجاء قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثلاث دقائق.

وبهذا الفوز، الثالث على التوالي، ارتفع رصيد «الروسونيري» إلى 47 نقطة، وهو نفس رصيد إنتر الوصيف، في المسابقة التي يحلّق نابولي في صدارتها بـ 65 نقطة.

من جانبه، تجمد أتالانتا عند 41 نقطة، بعد أن مُني بخسارته الثانية توالياً، وفقد فرصة التقدم في الترتيب.

فوز ساليرنيتانا

وأكرم ساليرنيتانا وفادة ضيفه مونتسا بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها المالي لاسانا كوليبالي (52)، والقبرصي غريغوريس كاستانوس (66)، وأنتونيو كاندريفا (71).

وهو الفوز الأول لساليرنيتانا بعد ثلاث هزائم متتالية والسادس هذا الموسم، فعزز موقعه في المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة، فيما مُني مونتسا بخسارته الثانية توالياً والحادية عشرة هذا الموسم، فتجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتعادل أودينيزي مع سبيتسيا بهدفين للبرتغالي بيتو (22) والأرجنتيني روبرتو بيريرا (55)، مقابل هدفين للأنغولي مبالا نزولا (6 و72).

ويملك روما فرصة اللحاق بقطبي ميلانو في حال فوزه على مضيفه كريمونيزي اليوم في ختام الجولة الرابعة والعشرين للدوري الإيطالي، والتي ستشهد أيضاً مباراة يوفنتوس مع تورينو.

back to top