دانة تقي رئيسة تنفيذية للعلاقات والاتصالات في «أوتو»

نشر في 27-02-2023
آخر تحديث 27-02-2023 | 18:59
دانة تقي
دانة تقي

أعلنت «أوتو» اختيار دانة تقي لمنصب الرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات، حيث يأتي هذا القرار في إطار الخطة التوسعية للمكاتب الإقليمية التابعة لشركة أوتو والتطوير الإداري في فريق العمل.

وأوضح بيان لـ «أوتو»، أن تقي كانت قد تولت مهام المنصب منذ أغسطس الماضي، حيث ذكر أنها حصلت على درجة الماجستير في الاتصال والإعلام والتسويق من جامعة السوربون، وشهادة تنفيذية في إطلاق المشاريع من جامعة هارفارد للأعمال، وبكالوريوس نظم المعلومات من الجامعة الأميركية في الكويت.

وذكر أنها تمتلك خبرة واسعة، وتدرجت وظيفياً في قطاع الاتصال والتسويق، ثم تقلدت عدداً من المناصب في القطاعين الحكومي والخاص، كما ساهمت في تأسيس وتطوير عدد من المشاريع التقنية في الكويت والسعودية.

وأفادت الشركة بأن أبرز المهام المسندة إلى تقي، هي تعزيز العلاقات الاستراتيجية في السوق الإقليمي، وتوفير فرص توسعية عن طريق استراتيجية الاتصال والتسويق، والتي تنطلق من العاصمة السعودية (الرياض).

جدير بالذكر، أن «أوتو» أحدثت ثورة في قطاع المدفوعات الرقمية، من خلال تغيير طريقة تحصيل المدفوعات الإلكترونية، حيث جعلت الربط مباشراً في المدفوعات الإلكترونية، باختلاف بوابات الدفع بين العميل وحساب التاجر المصرفي من دون الحاجة إلى وسيط ثالث.

back to top