غوارديولا ينتقد الحديث عن سهولة مهمة السيتي

نشر في 23-02-2023
آخر تحديث 23-02-2023 | 19:48
بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي
بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي

انتقد الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي، الحديث الدائر بأنه كان من المتوقع أن يفوز فريقه بسهولة على ملعب لايبزيغ الألماني، بعد انتهاء مباراة الفريقين بالتعادل 1-1 مساء أمس الأول الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال غوارديولا، لمنصة «بي تي سبورت»، عقب المباراة، «كان الناس يتوقعون فوزنا 5-صفر، هذا ليس واقعيا، لقد تجاوزنا دور المجموعات في بطولة تنافسية للغاية في وجود كثير من الفرق المهمة».

وأضاف: «المباراة صعبة، كنا ندرك ذلك، رابع مباراة لنا في غضون عشرة أيام، المباريات خارج ملعبنا، السفر، والناس تتوقع الانتصارات»، متابعا: «أعلم أننا فريق جيد ونواصل القيام بأمور جيدة، ولكن الناس تتوقع أن نأتي إلى هنا ونفوز 4 أو 5-0 ليس في مقدورنا فعل ذلك».

وأعرب المدرب السابق لبايرن ميونيخ الألماني عن سعادته «بالأداء العام» لمانشستر سيتي، وأضاف: «عدنا بعد الهدف الذي تلقيناه، قدمنا 15 أو 20 دقيقة جيدة، لاحت لنا فرص جيدة، كلا الفريقين في نصفي الملعب، نذهب إلى مانشستر لخوض المباراة الحاسمة. سعيد بشأن المباراة كلها ليس فقط الشوط الأول، ما الذي تتوقعه؟ هل خضنا مباراة ودية هنا؟».

back to top