الإفراج عن العسكريين الموقوفين في «الدفاع» و«الداخلية» و«الحرس»

نشر في 23-02-2023 | 10:49
آخر تحديث 23-02-2023 | 20:51
النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالإنابة الشيخ طلال الخالد
النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالإنابة الشيخ طلال الخالد

أصدر النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالإنابة الشيخ طلال الخالد تعليماته، أمس، بالإفراج عن جميع العسكريين من منتسبي الجيش الموقوفين انضباطيا.

وقالت رئاسة الأركان العامة للجيش في بيان صحافي إن ذلك يأتي بمناسبة احتفالات البلاد بالأعياد الوطنية، والاكتفاء بالمدة التي قضاها كل منهم.

ومن جهتها، قررت وزارة الداخلية، الإفراج عن جميع أعضاء قوة الشرطة الموقوفين انضباطيا والاكتفاء بالمدة التي قضاها كل منهم بمناسبة ذكرى العيد الوطني وعيد التحرير اعتبارا من اليوم الجمعة.

وقالت الوزارة، في بيان صحافي، للادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، إن وكيل «الداخلية» الفريق أنور البرجس أصدر قرارا بالإفراج عن جميع أعضاء قوة الشرطة الموقوفين انضباطيا بناء على توجيهات من النائب الأول.

وعلى صعيد متصل، أعلن الحرس الوطني، الإفراج عن العسكريين الموقوفين بعقوبات انضباطية بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني وعيد التحرير ليتمكنوا من قضاء فترة الأعياد بين ذويهم.

وذكر الحرس في بيان صحافي أن وكيل الحرس الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي أصدر قرارا بالإفراج عن العسكريين الموقوفين بعقوبات انضباطية بناء على توجيهات من رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل النواف.

back to top