«لوياك» توقع اتفاقية مع «آد زون» العالمية لدعم الشباب

• الدلالي: تساهم في تسويق برامج المؤسسة

نشر في 22-02-2023
آخر تحديث 22-02-2023 | 21:09
جانب من حفل توقيع الاتفاقية
جانب من حفل توقيع الاتفاقية

أعلنت مؤسسة لوياك توقيع اتفاقية تعاون مع شركة آد زون العالمية للدعاية والإعلان. وتأتي هذه الخطوة في سبيل دعم مبادرات «لوياك» الشبابية وبرامجها الهادفة، بهدف صنع جيل من القادة عالي الفاعلية من أجل السلام والرخاء.

وعبَّرت عضوة مجلس إدارة «لوياك»، فتوح الدلالي، في تصريح صحافي، أمس، عن سعادتها بتوقيع هذه الاتفاقية مع واحدة من أكبر شركات الدعاية والإعلان في الكويت، قائلة إن الاتفاقية تتضمن العديد من البنود، والتي ستساهم بدورها في دعم «لوياك» من ناحية التسويق لبرامجها، لاسيما في برامج الصيف، حيث ستتكفل «آد زون» بدعم 12 حملة إعلانية وتسويقية في عام 2023.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة «آد زون» العالمية، محمد الدجيني، عن سعادته بهذا التعاون المشترك، حيث اعتبر «لوياك» من أهم المنظمات التي تعمل على تصميم وتطوير العديد من البرامج لمساعدة الجيل الصاعد لتنمية شخصياتهم ومهاراتهم، وتقديم البرامج التي تساعدهم على التنمية الذاتية، من خلال التعاون مع منظمات معروفة في هذا المجال.

وأضاف: «هذه اتفاقية شراكة وتعاون لنا كراعٍ حصري في قائمة الرعاة لخدمات الدعاية والإعلان، وكداعمين لجميع الحملات الإعلانية لـ (لوياك). هذه الاتفاقية إضافة مهمة لرصيد (آد زون)»، متمنياً أن تكون شراكة مثمرة لكلا الطرفين. وتقدم بالشكر لـ «لوياك» وجميع موظفيها على ما يقدمونه من مجهودات وخدمات لمصلحة المجتمع.

back to top