stc تقيم تجمعاً عائلياً لموظفيها احتفالاً بالأعياد الوطنية

نشر في 22-02-2023
آخر تحديث 22-02-2023 | 19:35
موظفو stc خلال احتفالها بالأعياد الوطنية
موظفو stc خلال احتفالها بالأعياد الوطنية

استضافت شركة الاتصالات الكويتية stc، تجمعا عائلياً حصرياً لموظفيها، في مقرها الرئيسي ببرج أولمبيا، وسط أجواء احتفالية بمناسبة الأعياد الوطنية في الكويت، شهد إقامة عدد من الفعاليات والمسابقات والعروض الموسيقية.

وخلال الحدث المليء بالطاقة والمحبة، اشترك أفراد عائلة stc في عدد من الألعاب الترفيهية والمسابقات، كما تفاعلوا مع العرض المباشر للفرقة الموسيقية وسط أجواء احتفالية. وأتاحت هذه المبادرة، التي أطلقتها stc لعائلتها فرصة للتواصل مع بعضهم البعض، وتعزيز علاقاتهم فيما بينهم في بيئة صحية وإيجابية.

كما شهدت الفعالية عرض stc إعلانها التلفزيوني بالأعياد الوطنية بعنوان «حبيبة الروح والرية»، في إطار حملتها الشاملة والمتكاملة للأعياد الوطنية، وسط حماس كبير، حيث تلقى العمل ردود فعل إيجابية من الموظفين، لاسيما أن العمل الفني لهذا العام تم على يد نخبة من المبدعين وعلى رأسهم الفنان بدر الشعيبي، والمخرج السينمائي الكويتي جاسم الحربان.

وفي بيانها، أشارت stc إلى أنه سيتم إطلاق هذا الإعلان التلفزيوني الاحتفالي باليوم الوطني وعيد التحرير في الكويت، بهدف ترك تأثير إيجابي على المجتمع من خلال تذكير الناس بالثراء الثقافي الغني للبلاد وتراثها الممتد.

ويعكس الإنتاج الفني التزام stc تجاه الوطن والمواطنين، كما يرمز إلى جهود الشركة المتواصلة في سبيل توطيد العلاقات بين أفراد المجتمع، وإبراز دورها في دعم تطور وتنمية المجتمع وتعزيز التواصل بين أفراده.

وأضافت: «تم تنظيم هذا الحدث كجزء من حملتها المتواصلة خلال فبراير للاحتفال بالأعياد الوطنية التي تم تنظيمها تحت مظلة المسؤولية المجتمعية الشامل لشركة stc. وتضم الحملة أنشطة وبرامج وعروضا ترويجية خاصة أطلقتها الشركة طوال الشهر. وتهدف الشركة إلى تعزيز العلاقة بين الموظفين وتعزيز ثقافة العمل فيها، بما يسهم في رفع الروح المعنوية والكفاءة.

وقالت دانة الجاسم المدير العام لاتصالات الشركات في stc: «نقدر في الشركة بشدة أهمية تعزيز العلاقات الصحية وثقافة العمل التمكينية بين موظفي الشركة، حيث تسعى جاهدة من أجل خلق بيئة إيجابية وداعمة تمكن الموظفين أن يزدهروا ويفخروا بكونهم جزءًا من عائلة stc الكبيرة. وتماشيا مع الحملات الخارجية التي يتم تنظيمها في إطار برنامج المسؤولية المجتمعية للشركات، يمتد إطار عملنا نحو تنظيم فعاليات حصرية لموظفينا، لاسيما عندما يتعلق الأمر بالاحتفال بالعيد الوطني وعيد التحرير في الكويت».

وأضافت ان «احتفالاتنا بالأعياد الوطنية تأتي من حرصنا والتزامنا بالحفاظ على مكانة الشركة كجزء من النسيج الاجتماعي المتكامل للكويت، وتزامنا مع احتفالات دولة الكويت بأعيادها».

واختتمت الجاسم بتهنئة أهل الكويت قيادةً وشعباً وجميع المقيمين على هذه الأرض الطيبة في عيدها الوطني ويوم التحرير يومي 25 و26، معربة عن تمنيات stc بدوام الفرح والسعادة والأمن والأمان بمناسبة الاحتفالات بالأعياد.

back to top