يوسف بوسكندر: كاظمة عمل لكسر احتكار الكويت لبطولات السلة

نشر في 25-10-2022
آخر تحديث 24-10-2022 | 20:40
بوسكندر محتفلاً مع أبطال السوبر
بوسكندر محتفلاً مع أبطال السوبر
,
قال امين السر العام في نادي كاظمة يوسف بوسكندر إن الفريق الأول لكرة السلة بالنادي حضّر نفسه منذ فترة كبيرة ليكون منافساً ونداً لنادي الكويت الذي تسيّد بطولات كرة السلة خلال السنوات الماضية دون منازع.

وأشار بوسكندر إلى أن إدارة الفريق البرتقالي نجحت في قطفت ثمار العمل الدؤوب بتحقيقه الفوز بلقب النسخة السابعة لبطولة « كأس السوبر» التي اقيمت على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي من الفريق الابيض المهيمن على الالقاب خلال السنوات الخمس الماضية بنتيجة مستحقة 102- 94.

وذكر أن الفوز جاء في الفترتين الثالثة والرابعة بعدما انتفض الفريق، موضحاً ان فريقه قدم أسوأ مستوى له في مبارياته خلال الاعوام السابقة في اول ربعين عندما وصل الفارق إلى 30 نقطة لمصلحة الكويت.

وأضاف أن محترفي الفريق الاميركيين ويليامز وميرفي مستمران مع الفريق بشكل مؤكد لا سيما بعد الاداء المميز الذي قدماه خلال بطولة الاندية العربية وكأس السوبر

يذكر ان اخر لقب حققه كاظمة يعود لعام 2016 حين فاز بلقب كأس الاتحاد.



وأوضح أن الفريق تنتظره بطولة مقبلة وهي بطولة الخليج للأندية بحلتها الجديدة، مؤكداً استحقاق كاظمة مرافقة نادي الكويت للمشاركة في البطولة، آملاً ان يكون البرتقالي منافسا على هذا اللقب.

وأكد أن شغف حضور الجماهير لمباريات كرة السلة في الكويت بات اكثر من مسابقات كرة القدم.

تكريم البلوشي

وفي سياق آخر، توجه بوسكندر بالشكر الى مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة السلة على بادرة تكريم نجم فريق نادي كاظمة والمنتخب الوطني احمد البلوشي بجائزة مالية بعد حرمان الاتحاد العربي لكرة السلة اللاعب من جائزة افضل لاعب في البطولة ومنحها للاعب اخر بالرغم من استحقاق البلوشي للجائزة وفقاً للإحصائيات الخاصة بالبطولة.

العنزي: مستوى لافت

من جانبه، قال رئيس الاتحاد الكويتي لكرة السلة رشيد العنزي ان المستوى الذي قدمه كاظمة والكويت في كأس السوبر لافت ويعكس تطور كرة السلة في الكويت، مشيراً الى أن المنتخب الوطني ينتظره استحقاقات مقبلة مما يعكس تطور المستوى على المنتخبات الوطنية.

وقال العنزي ان الاتحاد جاهز لانطلاق منافسات الدوري يوم الاحد المقبل، كاشفا أن الاتحاد تعاقد مع خبير تحكيمي من خارج الكويت لتطوير أداء الحكام، آملاً ان يستفيد الحكام من هذه الفرصة.

back to top