القنصل الشمالي: تضحيات مشهودة للآباء والأجداد من أجل بناء دولة شامخة

رفع علم الكويت على مقر قنصليتنا لدى شنغهاي بمناسبة الأعياد الوطنية

نشر في 22-02-2023 | 12:16
آخر تحديث 22-02-2023 | 17:17
قنصل عام دولة الكويت لدى مدينة شنغهاي مشعل مصطفى الشمالي
قنصل عام دولة الكويت لدى مدينة شنغهاي مشعل مصطفى الشمالي

تقدّم قنصل عام دولة الكويت لدى مدينة شنغهاي مشعل الشمالي، اليوم الأربعاء، بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي عهده الشيخ مشعل الأحمد حفظهما الله ورعاهما، وإلى حكومة دولة الكويت والشعب الكويتي، بمناسبة ذكرى العيد الوطني الـ62 لاستقلال البلاد والذكرى الـ 32 للتحرير، سائلاً العلي القدير أن يحفظ الكويت من كل سوء ومكروه وأن يديم على وطننا وقيادته وشعبه نعم الأمن والرفاه والاستقرار.

وأضاف الشمالي في تصريح صحفي أنه «لا يسعني ودولة الكويت تحتفل بذكرى أعيادها الوطنية إلا أن أستذكر تضحيات الآباء والأجداد والشهداء الأبرار، وإصرار أبناء الكويت الأوفياء من أجل بناء دولة ذات مكانة وسمعة دولية شامخة الهامة يشهد لها الجميع».



وانسجاماً مع الحملة الوطنية للاحتفالات لهذا العام، «عز وفخر» قام القنصل الشمالي برفع علم دولة الكويت على مقر القنصلية العامة، تعزيزاً للهوية الوطنية وترسيخاً لأسمى معاني الولاء والانتماء لعلم دولة الكويت التي رسمت ألوانه قصة وطن سطرها التاريخ بخطوط من ذهب.

وحول العلاقات الكويتية الصينية، أشار الشمالي إلى أنها «تسير بخطى ثابتة متميزة يسودها التفاهم والتناغم والرؤى المشتركة في الكثير من المجالات، وأن التطلع مستمر لبناء شراكات جديدة مع الصين التي تعود بالفائدة والنفع للبلدين الصديقين».



back to top