المعجل افتتح مبنى «البلدي» الجديد: المجلس حافل بالإنجازات المشرفة

نشر في 22-02-2023 | 10:37
آخر تحديث 23-02-2023 | 17:48
x

أزاح المجلس البلدي الستار عن مبناه الجديد في قلب مدينة الكويت، حيث افتتحه وزير الدولة لشؤون البلدية عبدالعزيز المعجل، اليوم، بحضور رئيس وأعضاء «البلدي» والجهاز التنفيذي لبلدية الكويت.

وثمَّن المعجل الدور الفعال لـ «البلدي» في المجتمع الكويتي، مشيراً إلى تاريخه الحافل بالإنجازات المشرفة، كونه من المؤسسات البارزة في البلاد المسؤولة عن النهضة الحضرية والعمرانية التي تدعم أهداف التنمية المستدامة لتحقيق رؤية كويت جديدة 2035.


جانب من تدشين المبنى الجديد للمجلس البلدي جانب من تدشين المبنى الجديد للمجلس البلدي

وبارك المعجل لرئيس المجلس البلدي ونائبه والأعضاء الحاليين، افتتاح المبنى الجديد، مشيداً بجهود المهندسين والمهندسات الكويتيين القائمين على تجهيز المبنى، متمنياً المزيد من التقدم والازدهار والإبداع في ابتكار الأفكار التقدمية والبناءة التي تعود بالنفع على الشعب الكويتي.

المحري: نأمل أن يكون انطلاقة لاتخاذ قرارات تخدم البلد والمواطنين

بدوره، قال رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري، إن افتتاح المبنى الجديد تم بجهود طيبة للكوادر الوطنية من المهندسين والمهندسات الذين عملوا على تشييد هذا الصرح المعماري الفريد.

وذكر المحري أن «البلدي» يسعى إلى أن يتلاءم المقر الجديد مع التطلعات المستقبلية للبلاد، داعياً الجميع للعمل والاجتهاد، آملاً أن يكون بداية خير وانطلاقة في اتخاذ قرارات تخدم البلد والمواطنين. ولفت إلى بقاء القاعة الرئيسية في المبنى الحالي كإرث تاريخي، للحفاظ على هويته، التي تشير إلى أهم مراحل وقرارات اتخذت في تاريخ البلاد.

back to top