تعادل النصر والجهراء في ختام الجولة 15 من الدوري الممتاز

نشر في 21-02-2023 | 20:45
آخر تحديث 22-02-2023 | 16:56
محمد باجية يحتفل بهدف التعادل
محمد باجية يحتفل بهدف التعادل

فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نفسه على لقاء النصر والجهراء في المباراة الختامية للجولة 15 لدوري زين الممتاز لكرة القدم، التي أقيمت مساء اليوم على استاد علي صباح السالم.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد النصر إلى 18 نقطة ومازال في المركز السابع، كما ارتفع رصيد الجهراء إلى 22 نقطة، محتلاً المركز الثالث في جدول الترتيب بعد أن رجحت الأهداف كفته على كاظمة والقادسية.

يُذكر، أن المباراة هي الأولى الذي قاد فيها المدرب الأردني جمال محمود فريق النصر، خلفاً للمدرب السابق د. محمد المشعان، الذي تم إقالته من قبل مجلس الإدارة.

جاء الشوط الأول من المواجهة متوسط المستوى، مع أفضلية ملحوظة لمصلحة الجهراء، الذي أجاد بناء الهجمات، فيما سيطر البطء على أداء النصر.



وأبرز ما في هذا الشوط هو هدف الجهراء الذي أحرزه الغاني إيساكا في الدقيقة 11، والذي ألغاه الحكم عمار أشكناني بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد، والتي أكدت دخول عنيف من ايساكا على عبيد رافع.

كما أحرز محترف النصر البرازيلي جوستافو هدفاً في الدقيقة 41 برأسية متقنة، لكن أشكناني لجأ لتقنية حكم الفيديو المساعد والتي أكد تسلل اللاعب.

انخفض المستوى بشكل ملحوظ في الشوط الثاني، والذي شهد إحراز أحد أجمل أهداف الموسم الجاري، للنصر بتسديدة من محترفه الأردني أنس العوضات في الدقيقة 58، وذلك من مسافة بعيدة، بعد أن لمح تقدم الحارس بدر الصعنون ليسدد الكرة في الشباك من فوق الحارس.

لم تشكل هجمات الجهراء، خطورة حتى جاءت الدقيقة 88 التي شهدت هدف التعادل للفريق، والذي أحرزه البديل محمد باجية بعد انفراده بالمرمى، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.



back to top