إيدرسون: هدفنا الفوز بدوري الأبطال

نشر في 21-02-2023
آخر تحديث 21-02-2023 | 19:36
إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي
إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي

قال إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي، أمس، إن فريقه يضع نصب عينيه الفوز بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الأولى، قبل مواجهة لايبزيغ، اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 للبطولة، مضيفا أن اللقب الذي لا يزال يراوغه «هو ما يحتاجه النادي».

ولم يفز سيتي بأعرق مسابقة للأندية الأوروبية من قبل، وودع البطولة في الموسم الماضي من قبل النهائي، بعد الخسارة أمام ريال مدريد، كما خسر النهائي ضد تشلسي عام 2021.

وعن رغبة سيتي في الفوز بدوري الأبطال قال الحارس البرازيلي إيدرسون لموقع الاتحاد الأوروبي (يويفا)، عبر الإنترنت، «هذا هو هدفنا الرئيسي، نحاول الفوز وسنواصل ذلك. نحن قادرون على الوصول إلى النهائي والمنافسة على اللقب هذا العام، نملك مجموعة رائعة من اللاعبين أصحاب المهارات، وهذا يظهر كيف تطور النادي في آخر خمس أو ست سنوات مع الفوز بألقاب الدوري الإنكليزي الممتاز ورابطة الأندية وكأس الاتحاد ودرع المجتمع. هذا اللقب هو ما يحتاجه النادي واللاعبون والمدرب بيب غوارديولا أيضا».

وواجه سيتي نظيره لايبزيغ في دور المجموعات العام الماضي، وقال إيدرسون إن أبطال الدوري الإنكليزي على دراية بخطورة المنافس الألماني، مضيفا: «إنه فريق رائع ولديه عناصر جيدة، لذا علينا أن نكون في كامل الاستعداد، أتمنى أن نكون قادرين على اللعب بشكل رائع، لكنها لن تكون مباراة سهلة لأن دوري الأبطال لا يعرف مواجهات سهلة».

back to top